خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

نجوم السعودية والوطن العربي في عرض أزياء رامي قاضي بالعلا

ET بالعربي | 20 أبريل 2024
محمد الشهري ، محمد خوجة ، ميلا الزهراني ولمى العقيل - صورة من انستقرام

محمد الشهري ، محمد خوجة ، ميلا الزهراني ولمى العقيل - صورة من انستقرام

نجوى كرم، محمد الشهري ، محمد خوجة ، ميلا الزهراني، لمى العقيل ، نجود الرميحي، فتون الجارالله وغيرهم في عرض أزياء رامي قاضي في مدينة العلا السعودية.

رامي قاضي

عرض ازياء رامي قاضي في العلا

وفي التفاصيل، أطلق رامي مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2024 وعنوانها بالفرنسية Les Miroirs وتعني بالعربية "المرايا" وهي مستوحاة من قاعة مرايا المتواجدة في العلا ومن إرث وتراث  هذه المدينة العريقة.

نجوى كرم التي خطفت الأنظار بإطلالتها بفستان باللون الأحمر من توقيع رامي، شاركت عبر إنستقرام فيديوهات وصور من تواجدها بعرض الأزياء، حيث حرصت أيضًا على إبراز ملامح مدينة العلا العريقة المكان الذي أقام فيه رامي عرض أزياء مجموعته الجديدة.

من عرض ازياء رامي قاضي في مدينة العلا السعودية

نجوى كرم عارضة أزياء محترفة في العلا

وقالت نجوى التي ظهرت برشاقة ملفتة وتخطو خطوات العارضات المحترفات في فيديو لها أن سبب تواجدها في العلا هو لحضور عرض أزياء رامي قاضي.

من جهتها، ميلا الزهراني خطفت الأنفاس بإطلالتها بفستان باللون الأسود ، وطبعا حمل توقيع رامي قاضي، فإن ميلا و رامي بينهما عدة تعاونات سابقة آخرها كان في حفل Joy Awards الأخير الذي جرى في الرياض.

وعلقت ميلا على صور و فيديوهات لها بما معناه: "أمسية ساحرة تحت سماء العلا الساحرة، في عرض أزياء راميكادي المذهل. كان شرفاً لي أن ارتدي واحدة من تصاميمه الرائعة ، مما يجعلني أشعرني بأنني متفردة وجميلة ., الأضواء والموسيقى والإبداع الذي شهدته الليلة لا ينسى". كما شكرت ميلا رامي على هذه التجربة الاستثنائية.

وكانت إطلالة ميلا محط اهتمام الجمهور على السوشيال ميديا، والتقطت صور وفيديوهات برفقة محمد الشهري الذي كان حاضرا أيضًا في عرض أزياء رامي.

ميلا الزهراني

محمد علّق في إنستقرام على مجموعة الصور التي شاركها من العرض: "انبسطت بدعوة الهيئة الملكية للعلا لحضور عرض الازياء للمصمم رامي قاضي على ارض العلا الساحرة والخلابة".

وايضا شاركت لمى العقيل صور وفيديوهات لإطلالتها من عرض الأزياء، معلقة: "يوم جميل في العلا يشهد مجموعة جميلة لرامي قاضي مستوحاة من جمال العلا ".

فتون الجارالله التي شاركت عبر إنستقرام مجموعة من إطلالتها بالعرض علّقت بما معناه "رامي قاضي في العلا..عرض أزياء يتلألأ مع مناظر العلا الجميلة التي لا ترتدي سوى ملابس رامي قاضي".

وأيضاً نجود الرميحي شاركت صور لاطلالتها الموقعة من رامي خلال عرض الأزياء، معلقة بما معناه "يوم مع رامي قاضي تحت نجوم العلا..يا لها من أمسية لا تصدق, يشرفني أن أنضم إليكم في أحد الأماكن المفضلة لدي في العالم".