زواج صابرين من عامر الصباح

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

نجوم الفنّ والموضة يتألقون في حفل توزيع جوائز CFDA لعام 2023

ET بالعربي | 07 نوفمبر 2023
آن هاثاوي وكاميلا مانديز ورو أليخاندرو - تويتر

آن هاثاوي وكاميلا مانديز ورو أليخاندرو - تويتر

إجتمع يوم أمس عدد كبير من النجوم وصناع الأزياء حول العالم لتكريم الأفضل في هذا المجال، حيث تألقوا على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز CFDA لعام 2023، وكان أبرز الحاضرين آن هاثاوي وسيرينا ويليامز ورو أليخاندرو وكاميلا مانديز وإميلي راتاجكوسكي وماري جيه بليج وديمي مور ومارثا ستيوارت ونعومي واتس وغيرهم، الذين سيطروا على الحدث واحتلوا صدارة الأخبار على السوشيال ميديا.

النجوم يتألقون في حفل توزيع جوائز CFDA لعام 2023

وقدّمت مضيفة الليلة آن هاثاواي أفضل إطلالة لها على السجادة الحمراء ضمن حفل جوائز الأزياء CFDA لعام 2023، لترتدي تنورة ومشدّ من قماش الدنيم من تصميم رالف لورين.

كما أبهرت سيرينا ويليامز، الحائزة على جائزة أيقونة الموضة لعام 2023 من CFDA، الحاضرين على السجادة الحمراء بفستان ذو أكمام منتفخة من "Thom Browne".

وحافظت إميلي راتاجكوسكي على جمالها في فستانها القصير من "Tory Burch"، كما ظهرت ماري جيه بليج في فستان لامع من "كريستيان سيريانو"، وتميّز ثوبها بطبقة شفافة مغطاة بزخارف فضية ومطرّزة.

أما رو أليخاندرو فخطف الأنظار في بدلة رسمية باللون الأحمر، واختارت ديمي مور الظهور باللون الفضي اللامع من كارولينا هيريرا، حيث كان فستانها مُغطّى بالترتر، وأكملت مور إطلالتها بكعب أسود بسيط وحقيبة يد سوداء.

كما تألقت مارثا ستيوارت ببدلة سوداء من الترتر من تصميم "دينيس باسو"، وظهرت كاميلا مينديز أيضاً بفستان أسود طويل، حيث بدت مرتاحة في إطلالتها بالماكياج الخفيف الذي أظهر جمالها الطبيعي.

وحرص أيضاً على حضور حفل توزيع جوائز CFDA كل من : عيشة كوري ونينا ديبريف وفانيسا هادجينز وشايس ستوكس ومادلين كلاين وجينا ليونز وكارلي كلوس وروزاريو داوسون وغريتا لي وأشلي غراهام وشارلز ميلتون وتوم براوني.