زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

هل تزوجت ميليسا أسلي باموق من حبيبها يوسف يازجي؟

نجوم ومشاهير من حول العالم في حفل إطلاق "بولغاري" لمجموعة MAGNIFICA

ET بالعربي | 05 يونيو 2021
بولغاري

بولغاري

في حدث فخم إستمر ليومين وشارك فيه نجوم ومشاهير من حول العالم، أطلقت بولغاري مجموعة جديدة من المجوهرات والساعات بعنوان "MAGNIFICA"، ضمّت 350 قطعة فنية تشّع جمالاً ورقياً من بينها أكثر من 60 قطعة يتخطى سعرها الملايين. وبحسب تصريح لـ لوسيا سيلفستري مدير صناعة المجوهرات وشراء الأحجار الكريمة، فإن هذه المجموعة تحتفي بعدد من النساء القويات والثائرات اللاتي اتخذن قرارات جريئة غيرت مجرى العديد من الأمور في أوقاتهن مثل هورتينسيا التي اشتهرت بفن الخطابة في روما القديمة، والكاتبة الصينية إيلين تشانغ، وأرتميسيا جينتيليشي الرسامة الشهيرة في القرن السابع عشر.

أما لماذا اختارت بولغاري مدينة ميلانو بالذات لإطلاق "MAGNIFICA"، عن هذا السؤال يُجيب  Jean-Christophe Babin المدير التنفيذي للعلامة التجارية الراقية ويقول بما معناه أن ميلانو كانت ضمن أكثر المدن التي عانت بسبب فيروس كورونا وبذلت جهوداً جبارة لمحاربته والتغلّب عليه. فبالتالي إقامة حفل إطلاق مجموعة المجوهرات الجديدة هناك يحمل رسالة عميقة للتحلّي بالأمل من أجل غدٍ أجمل.

ويوم أمس، أحيا أندريا بوتشيللي برفقة ابنه ماتيو حفل إطلاق مجموعة MAGNIFICA  في حديقة فندق بولغاري في ميلانو التي استضافت مأدبة غداء على شرف الحضور  من مشاهير عالميين أمثال CHIARA FERRAGNI  التي تم اختيارها مؤخراً لتكون إحدى سفيرات بولغاري حول العالم، والتي تألقت بفستان SILK VELVET أسود استغرق تنفيذه يدوياً أكثر من 250 ساعة عمل، وذلك بحسب ما أعلنت المصممة دوناتيلا فيرساتشي في البوست الذي نشرته على الستوري في إنستغرام.

أيضاً السوبر مودل وسفيرة بولغاري منذ وقت طويل Lily Aldridge خطفت الأنظار بـMERMAID DRESS  من تصميم فيرساتشي واختارت إطلالة هادئة من حيث ألوان الماكياج وستايل الشعر.

ومن مشاهير العالم العربي اللاتي حضرن حفل MAGNIFICA، زويا صقر التي اختارت OUTFIT  من ديور مع SUNGLASSES شفافة واعتمدت ستايل شعر  WAVY. وحرصت على مشاركة متابعيها في إنستغرام بعدد من الصور والفيديوهات، من بينها صور للأطباق الشهية بتوقيع الشيف الشهير NIKO ROMITO الحائز على ثلاث نجوم ميشلان الذي صمم لائحة غداء حفل إطلاق MAGNIFICA، والتي تضمنت طبق سمك القد بالكريمة واللازانيا النباتية والقاروص المطبوخ على البخار.

وقبل حفل إطلاق المجموعة بيوم، أقامت بولغاري حفلا خاصاً في مسرح  Teatro alla Scala، حضرته أيضاًChiara Ferragni التي تألقت بفستان من تصميم ديور مع عقد فخم من بولغاري، بالإضافة إلى Lily Aldridge التي خطفت الأنظار بفستان من تصميم MOSCHINO  انتشرت صوره على صفحات السوشيال ميديا.