وفاة لينا أخت سارة الهاني بحادث سير في الكويت

محمود طاحون يتحدث عن مشاهد دلال عبد العزيز الأكشن دون دوبلير في "تسليم أهالي"

جاية في عز الحر! ويزو تستقبل طفلتها مسك بهذه الكلمات

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

أصالة وأسماء لمنور في ضيافة أحلام في ماربيا

صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

حورية فرغلي توجّه نصيحة لمحمد رمضان من خلال ET بالعربي

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

رجاء حسين و زمن الفن الجميل

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

The killing منعطف خطر

 

نورث ويست ترافق والدتها كيم كارداشيان إلى أسبوع الموضة في باريس

ET بالعربي | 06 يوليو 2022
كيم كارداشيان ونورث ويست- انستغرام @kimkardashian

كيم كارداشيان ونورث ويست- انستغرام @kimkardashian

شاركت كيم كارداشيان في أسبوع الموضة في باريس وهذه المرة برفقة ابنتها نورث ويست، الفتاة البالغة من العمر 9 سنوات والتي تمتلك أسلوبها الخاص وتبدي اهتماماً كبيراً في هذا المجال مثل والدتها ووالدها كانييه ويست.

إذ شوهدت كيم برفقة ابنتها نورث في أسبوع الأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2022-2023 ، حيث تألق الثنائي بإطلالتين مميزتين.

وفي زيارة إلى متجر كل من بالينسياغا ومقر جون بول غوتييه في باريس، أسرت كيم الأنظار بإطلالتها من Balenciaga إذ ارتدت توب مموهة بالألوان العسكرية، وبانتاشوز أخضر نيون مع نظارات شمسية كبيرة.

كيم كارداشيان

أما نورث فارتدت سترة رياضية زرقاء اللون قديمة تعود لوالدها كانييه ويست من العلامة التجارية "باستيل"، ونسقت إطلالتها مع بنطلون أسود وحقيبة سوداء صغيرة من بالنسياغا وكروكس أسود اللون.

بإطلالة أخرى شوهدت كيم وهي تمسك يد ابنتها نورث خلال أسبوع الموضة في باريس يوم أمس في 5 يوليو 2022 الحالي،حيث اختارت Kim Kardashian إطلالة من بالنسياغا من رأسها وحتى قدميها، وذهب خيارها هذه المرة إلى اللون الأسود.

Embed from Getty Images

إذ ارتدت "بودي سوت" أسود اللون مع بانتاشوز أسود أيضاً وحقيبة سوداء كبيرة، وتركت شعرها الأشقر على طبيعته.

ونسقت نورث إطلالتها مع إطلالة والدتها فارتدت سترة من الجينز كبيرة الحجم مزخرفة مع قميص من بالنسياغا، وبنطلون أسود واختارت حذاء الكروكس الأسود أيضاً.

ويبدو أن أسلوب نورث في اختيار أزيائها هو أقرب لوالدها كانييه منه إلى والدتها التي تعتمد الملابس الضيقة على عكس نورث التي على ما يبدو أنها تفضّل الملابس الكبيرة الحجم أو الفضفاضة.

Embed from Getty Images

ولعل المشاركة في أسبوع الموضة في باريس ليس بالأمر السهل على كيم كارداشيان التي عانت من صدمة بسبب تعرضها للسرقة في أحد الفنادق التي نزلت فيها خلال أسبوع الموضة في باريس في العام 2016.