وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نور عريضة سفيرة بوشرون بقطعة مجوهرات نادرة في "كان"

ET بالعربي | 12 يوليو 2021
نور عريضة - انستغرام @nouraridaofficial

نور عريضة - انستغرام @nouraridaofficial

حضرت نور عريضة كضيفة شرف على السجادة الحمراء خلال فعاليات الدورة 74 لمهرجان كان السينمائي، بصفتها سفيرة لدار مجوهرات بوشرون العريقة.ولفتت نور الأنظار بفستان من دار جون بول غوتييه، ونسقت الفستان الأسود الطويل بقطعة مجوهرات ملفتة من دار بوشرون، وحذاء من جيمي شو واعتمدت تسريحة بسيطة رفعت فيها شعرها، وماكياج خفيف.

وتعتبر نور عريضة أول شخص يرتدي هذه التحفة الفنية وتحمل اسم Cape De Lumiere على السجادة الحمراء، وقد زينت هذه التحفة أكتافها وأضفت على إطلالتها السحر والأناقة.

نور عريضة

وتزن تحفة المجوهرات التي وضعتها نور  81 قيراط ومرصعة بـ800 حبة ألماس. وقد تم صناعة هذا العقد الضخم يدوياً على مدى 925 ساعة، وتم ابتكار هذه القطعة الرائعة تكريماً لوالدي فريديريك بوشرون.

Embed from Getty Images

وشاركت نور صوراً لها من إطلالتها على السجادة الحمراء على صفحتها على انستغرام، كما أنها شاركت تحضيرات اليوم الطويل لها في كان مع دار بوشرون وذلك على خاصية الستوري  على انستغرام، وكتبت على إحدى الصور التي التقطتها لمدينة كان من غرفتها بما معناه "اليوم نهار كبير مع دار بوشرون.. انتظرونا".

Embed from Getty Images

كما التقطت صورة لها وهي تطل عن الشرفة على المدخل الأساسي الذي انضمت إليه لاحقاً في المساء وتحديداً السجادة الحمراء، وكانت ترتدي فستان أسود طويل مفتوح الظهر.

نور عريضة

كما شاركت صوراً لتحضيرات الشعر ووصول الفستان وقطعة المجوهرات التي زينت إطلالتها خلال وضعها قبل انضمامها إلى مهرجان كان السينمائي.

نور عريضة