نسليهان أتاغول في ABtalks : "وقعت في حب قادير مع مرور الوقت"

لماذا لم تتواجد إيبرو شاهين في جنازة والدة اكين اكينوزو

مسلسل "عائلة سيمبسون" مستمر في إبهار الجمهور بتنبؤاته الدقيقة

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

رغم إصابته بالعصب السابع.. محمد فؤاد يستعد لحفله بالعلمين

عيد ميلاد أميرة الألفي يغير مجرى أحداث مسلسل مفترق طرق

سعد لمجرد مع نهال عنبر وإبنها: "ترقبوا ضربة صيفية مميزة"

دعوى بـ 50 مليون دولار على كريس براون بسبب "الإعتداء الوحشي"

معايدات النجوم لـ منة شلبي في عيد ميلادها الـ 42

راشد الماجد يطلق ألبومه الكامل "إستحالة" وأغنية لـ نزار قباني

هايلي بيبر تكشف عن تعديل خاتم خطوبتها: "أكبر بـ 1 قيراط"

ET بالعربي | 25 يوليو 2024
هايلي بيبر - إنستغرام

هايلي بيبر - إنستغرام

خلال مقابلة مع مجلة W، كشفت هايلي بيبر أن قلادة خاتمها الجديدة كانت نسخة "ممدودة" من الماسة ذات القطع البيضاوية، التي أهداها إياها جاستن بيبر في العام 2018.

هايلي بيبر تتحدث عن ترقية خاتم خطوبتها من جاستن بيبر

في قصة غلاف مجلة W، التي نُشرت يوم الثلاثاء 23 يوليو، قالت عارضة الأزياء إنها "لا تريد التحدث عن" حليتها الجديدة ولكنها شعرت في النهاية بالحاجة إلى الردّ على الشائعات حول حجم الحجر.

وقالت الأم المستقبلية ما معناه : "في الواقع، هذا أكبر بقيراط واحد فقط، إنها ممدودة فقط"، لتقول بعدها : "إنهم يخرجون بقصصهم الخاصة حول هذا الموضوع. وأنا لا أحب ذلك، لم أكن أريد التحدث عن ذلك".

ردّ هايلي جاء بعد أن لاحظ المعجبون الخاتم الذي تمت ترقيته، الذي صمّمته لورين شوارتز، في بوست شاركته مؤسسة رود "Rhode" في مايو على إنستغرام.

وأعطت الصورة الأخيرة في "الكاروسيل" نظرة عن قرب على طلاء أظافرها الجديد بالإضافة إلى بعض الإضافات الجديدة على مجموعة مجوهراتها، بما في ذلك الماسة البيضاوية الضخمة والتي بدت للمتابعين أكبر من تلك التي اقترحها زوجها جاستن بيبر في عام 2018.

هايلي كانت علّقت على مجموعة الصور، التي توقّع بعض المُعجبين أنها إشارة إلى جنس طفلها، بما معناه : "أزهار الكرز الصغيرة على أظافري أزهار الكرز الصغيرة في بطني 🥟🥟🌸".

يُذكر أن خاتم خطوبتها الأصلي كان عبارة عن حجر سوليتير مرصّع بشريط ذهبي بسيط، حيث تم تصميم القطعة خصيصًا من قبل صائغ المجوهرات جاك سولو من Solow & Co، والذي أخبر PEOPLE سابقًا أن جاستن كان له "يد في اختيار الماسة" ووضع الكثير من تفكيره في تصميم الخاتم.

وعقد الزوجان قرانهما في سبتمبر 2018، في محكمة بمدينة نيويورك، ثم أقاما لاحقاً حفلاً أكبر أمام العائلة والأصدقاء في أوتيل "Montage Palmetto Bluff" في بلوفتون، ساوث كارولينا.

شاهد تقرير سابق : جاستين بيبر و هايلي بيبر لا يلتقيان بال Fashion

جاستين بيبروهايلي بالدوين لا يلتقيان بال Fashion