أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

هذا ما يميّز إطلالات العائلة الملكية

ET بالعربي | 14 يوليو 2023
إطلالات العائلة المالكة – المصدر إنستغرام.

إطلالات العائلة المالكة – المصدر إنستغرام.

من الملكة إليزابيث الثانية والأميرة ديانا ، كيت ميدلتون وغيرهن… جولة في حيل الموضة واللوائح الملكية ونصائح الجمال التي تميز الإطلالات الملكية عن غيرها.

الألوان الزاهية

من أشهر أفراد العائلة المالكة هي الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II، والتي تشتهر بإطلالتها المشرقة، حيث تعتمد على الألوان الزاهية من الرأس وحتى القدمين، فـ في 7 أكتوبر 2021 أطلقت الملكة إليزابيث الثانية ألعاب الكومنولث، خلال ظهورها فى قصر باكنجهام، وذلك قبل انطلاق الحدث الفعلى لـ دورة الألعاب فى برمنجهام 2022، وارتدت إليزابيث معطف برتقالي، ونسقت معه قبعة متطابقة تحتوي على عدة أزهار، وأضافت قفازات من اللون الأسود، وشنطة وحذاء من نفس اللون، وأكملت إطلالتها بـ بروش على شكل وردة، وعقد على شكل لولي مكون من ثلاثة صفوف.

Embed from Getty Images

اعتماد تسريحة الشعر المرفوعة

تعتبر كيت ميدلتون Kate Middleton أحد أفراد العائلة المالكة المعجبين بـ تسريحة الشعر المرفوعة، فـ بتاريخ 11 مارس 2019 حضرت كيت ميدلتون احتفالات يوم الكومنولث لعام 2019 في لندن Commonwealth Day Service، وارتدت كيت فستان على شكل معطف من اللون الأحمر من Catherine Walker يحتوي على عدة أزرار، ومعه قبعة متطابقة، وأضافت شنطة صغيرة وحذاء كعب عالي من اللون البيج، وتزينت بـ حلق بسيط، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوعة بـ توكة من الخلف.

Embed from Getty Images

حماية الشعر بـ قبعة

من أكثر الإطلالات المشهورة لدى العائلة المالكة هي اعتماد قبعة على الرأس، فعلى سبيل المثال نجد الأميرة ديانا Princess Diana زارت مدينة سانت جونز  St. John's بتاريخ 23 يونيو 1983، وذلك خلال جولتها الملكية في كندا، وارتدت ديانا فستان أبيض منقط بـ اللون الأحمر، وأضافت بليزر يحتوي على خطوط بيضاء، وأكملت إطلالتها بـ قبعة تجمع بين اللونين الأبيض والأحمر.

Embed from Getty Images

الاحتفاظ بـ لون الأظافر الطبيعي والنود

معظم أفراد العائلة المالكة يحتفظون بأظافرهم طبيعية، دون وضع طلاء أظافر، وهو ما تعتمده كيت ميدلتون Kate Middleton كثيرا، فعلى سبيل المثال نجد إطلالتها خلال إطلاق مركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة في قصر كنسينغتون، وذلك بتاريخ 18 يونيو 2021 في لندن، حيث تألقت بـ فستان من اللون اللبني، وحذاء كعب عالي من اللون البيج، وأكملت إطلالتها بـ سلسلة وخاتم وأسورة رقيقة، ولم تحتاج لـ طلاء أظافر بل اعتمدت اللون الطبيعي.

Embed from Getty Images

وضع آيلاينر

نصيحة الجمال هذه المرة من ميغان ماركل Meghan Markle، والتي نعلم أنها لم تعد عضوًا بارزًا في العائلة المالكة، فهي لديها أسلوب خاص من أجل إبراز جمال العينين، عن  طريق وضع الـ آي لاينر، ف بتاريخ 10 نوفمبر 2021، ظهرت ميغان ماركل مع زوجها الأمير هاري Prince Harry في حفل Salute to Freedom Gala t في نيويورك، وتألقت ميغان بـ فستان أحمر حمالات طويل، مزين بـ وردة حمراء عند منطقة الصدر، وحذاء من نفس اللون، وأكملت إطلالتها بـ حلق أنيق وأسورة بسيطة، وأعتمدت تسريحة الشعر المرفوع، وزينت عينيها بـ آي لاينر، يعطي لمسة جمال.

Embed from Getty Images