فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

"يسرا للأبد".. نجمة غلاف مجلة Harper's Bazaar Arabia

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2023
يسرا على غلاف مجلة Harper's Bazaar Arabia

يسرا على غلاف مجلة Harper's Bazaar Arabia

"يسرا للأبد"، هذه هي العبارة التي اختارتها مجلة Harper's Bazaar Arabia أن تعنون عدد سبتمبر 2023 الذي تصدرت غلافه نجمة الشاشة الفضية يسرا.

ويغلب على صور يسرا الطابع الكلاسيكي الذي يعيدنا إلى حقبة الستينات التي بدأت خلالها شهرة يسرا على الشاشة المصرية. ولهذا لسبب تعاونت Harper's Bazaar Arabia مع المصممة اللبنانية عذراء قنديل لتصميم هذه الجلسة التصويرية.

واعتمدت يسرا أكثر من إطلالة تخطف الأنظار بداية من الفستان الزهري المميز بالريش عند الأكتاف من تصميم إيليو أبو فيصل.

يسرا

وبفستان أسود من تصميم سعيد قبيسي، استطاعت يسرا أن تعيد الجمهور إلى ستايل كلاسيكي مميز لا سيما من ناحية القفازات والقبعة.

أما بإطلالة كلاسيكية وعصرية في آن، فتألقت يسرا بمعطف باللون الأسود والذهبي من جورج شقرا يجمع ما بين القماش المعدني والمخملي.

والملفت أن معظم الصور كانت تحتوي على عبارات سبق وأن كانت جزءًا من سيناريو أحد مسلسلات أو أفلام يسرا. على سبيل المثال: "ياختي كده ينفع وكده ينفع" من فيلم طيور الظلام عام 1995.

youssra

وفي اللقاء الذي أجرته المجلة، تحدثت يسرا عن أمور كثيرة أبرزها الأمومة فقالت: "الأمومة، بالنسبة للنساء، هي موضوع حساس للغاية - سواء كنتِ أماً، أو ترغبين في أن تصبحي كذلك يوم ما. ولا يزال مجتمعنا يفرض علينا فكرة أن هذا هو هدفنا الأسمى لكل النساء" فأكدت يسرا أنها قد اكتفت بأن تكون عرابة تقدم النصح لأبناء أصدقائها، وللممثلين الشباب، وحتى لمعجبيها.

يسرا
والواضح من الحوار أن يسرا تحاول التغلب على كل السلبية وتنظر إلى الأمور من الناحية الإيجابية فقالت أن اللحظات المظلمة تثريها وتثري عملها كممثلة: "لكن ذلك لا يمكن أن يحدث إلا عندما تتخطينها. وفي بعض الأحيان قد تجدين نفسكِ في موقف صعب للغاية ولا تعرفين ما إذا كان سينتهي أم لا! كل شيء ينتهي. الجيد والسيئ. كل شئ."

يسرت

أما عن مصدر قوتها فقالت:"أستمد قوتي من أماكن قليلة - من عائلتي، ومن إيماني بما أفعله. لن أقول أبدًا شيئًا لا أؤمن به. أبدًا. إذا رأيت شخصًا مزيفًا أو متعجرفًا، فإنني أتخلى عنه فوراً. لماذا أتحمل هذا العبء في حياتي؟ خلاص، وداعاً"
يسرا