وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

إستبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت: "أنا مش روبوت"

وفاة أو جيه سيمبسون عن عمر 76 عاماً بعد صراع مع السرطان

يزن السيد حزين على الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم

نجوم لبنان يحتفلون بنجاح ماغي بو غصن وتألق نوال الزغبي

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

شجون الهاجري تشعر بالتعب خلال عروض مسرحية "صنع في الكويت"

"يسرا للأبد".. نجمة غلاف مجلة Harper's Bazaar Arabia

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2023
يسرا على غلاف مجلة Harper's Bazaar Arabia

يسرا على غلاف مجلة Harper's Bazaar Arabia

"يسرا للأبد"، هذه هي العبارة التي اختارتها مجلة Harper's Bazaar Arabia أن تعنون عدد سبتمبر 2023 الذي تصدرت غلافه نجمة الشاشة الفضية يسرا.

ويغلب على صور يسرا الطابع الكلاسيكي الذي يعيدنا إلى حقبة الستينات التي بدأت خلالها شهرة يسرا على الشاشة المصرية. ولهذا لسبب تعاونت Harper's Bazaar Arabia مع المصممة اللبنانية عذراء قنديل لتصميم هذه الجلسة التصويرية.

واعتمدت يسرا أكثر من إطلالة تخطف الأنظار بداية من الفستان الزهري المميز بالريش عند الأكتاف من تصميم إيليو أبو فيصل.

يسرا

وبفستان أسود من تصميم سعيد قبيسي، استطاعت يسرا أن تعيد الجمهور إلى ستايل كلاسيكي مميز لا سيما من ناحية القفازات والقبعة.

أما بإطلالة كلاسيكية وعصرية في آن، فتألقت يسرا بمعطف باللون الأسود والذهبي من جورج شقرا يجمع ما بين القماش المعدني والمخملي.

والملفت أن معظم الصور كانت تحتوي على عبارات سبق وأن كانت جزءًا من سيناريو أحد مسلسلات أو أفلام يسرا. على سبيل المثال: "ياختي كده ينفع وكده ينفع" من فيلم طيور الظلام عام 1995.

youssra

وفي اللقاء الذي أجرته المجلة، تحدثت يسرا عن أمور كثيرة أبرزها الأمومة فقالت: "الأمومة، بالنسبة للنساء، هي موضوع حساس للغاية - سواء كنتِ أماً، أو ترغبين في أن تصبحي كذلك يوم ما. ولا يزال مجتمعنا يفرض علينا فكرة أن هذا هو هدفنا الأسمى لكل النساء" فأكدت يسرا أنها قد اكتفت بأن تكون عرابة تقدم النصح لأبناء أصدقائها، وللممثلين الشباب، وحتى لمعجبيها.

يسرا
والواضح من الحوار أن يسرا تحاول التغلب على كل السلبية وتنظر إلى الأمور من الناحية الإيجابية فقالت أن اللحظات المظلمة تثريها وتثري عملها كممثلة: "لكن ذلك لا يمكن أن يحدث إلا عندما تتخطينها. وفي بعض الأحيان قد تجدين نفسكِ في موقف صعب للغاية ولا تعرفين ما إذا كان سينتهي أم لا! كل شيء ينتهي. الجيد والسيئ. كل شئ."

يسرت

أما عن مصدر قوتها فقالت:"أستمد قوتي من أماكن قليلة - من عائلتي، ومن إيماني بما أفعله. لن أقول أبدًا شيئًا لا أؤمن به. أبدًا. إذا رأيت شخصًا مزيفًا أو متعجرفًا، فإنني أتخلى عنه فوراً. لماذا أتحمل هذا العبء في حياتي؟ خلاص، وداعاً"
يسرا