فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

 BTS والأرقام القياسية لـ ON!

ET بالعربي | 28 فبراير 2020
صورة من إنستغرام @bts.bighitofficial

صورة من إنستغرام @bts.bighitofficial

أطلقت فرقة BTS فيديو كليبها الجديد الخاص بأغنية ON على المنصات الالكترونية محطمةً الأرقام القياسية فور صدورها. فالأغنية التي تعتبر ثاني أغنية مصورة من ألبوم الفرقة الأخير Map of the soul 7 استطاعت وبعد دقائق من صدورها  أن تحتل المركز الأول كأكبر عرض أول في تاريخ يوتيوب مع أكثر من 33.5 مليون متابع كانوا بإنتظاره.

الكليب الذي يبدأ مع إنتهاء معركة في سجن بعيد يتمكن على اثرها أحد أعضاء الفرقة من الهروب يصور بطريقة رمزية تقبل أعضاء الفرقة لقدرهم والمثابرة للوصول للقمة متجاوزين كل العقبات و المحن. وهذه القصة لم تخل من ما إعتُبر " إستراحة راقصة" لجذب انظار المشاهد وإستعراض مبهر لطالما اشتهر به الفريق. ويرى المتابعون أن السياسة الترويجية التي تعتمدها الفرقة ساهمت بشكل مباشر بحصد هذه الأرقام.

فتوقيت صدور الكليب كان مناسباً لنيل أعلى نسبة مشاهدة و من المتوقع أن يواصل العمل حصد المزيد من المشاهدات التي وصلت إلى أكثر من 54 مليون. وطبعاً مثل اي عمل لهذا الفريق يتصدر أيضاً باقي مواقع التواصل الإجتماعي. 

وبالتزامن مع هذا الحدث، صباح الجمعة وبسبب أزمة فيروس الكورونا ، أعلنت الفرقة عن إلغاء أربعة حفلات موسيقية في سيول كان من المقرر تقديمها في أبريل، ونشرت Big Hit Entertainment بيان قالت فيه انه "من المستحيل في الوقت الحالي التنبؤ بحجم انتشار المرض...و نأمل أن يتحسن الوضع ، ولكن يجب أن نأخذ في الاعتبار صحة وسلامة مئات الآلاف من الضيوف و فنانينا... ونعتذر عن الضرر الذي قد يسببه الإلغاء في اللحظات الأخيرة على الضيوف من الخارج وشركات الإنتاج والموظفين.."
وكان من المتوقع حسب Big Hit Entertainment أن يحضر هذه الحفلات أكثر من 200000 شخص. وأكدت الشركة على تعويض كامل للتذاكر التي تم شراؤها..