جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

آشر يشكر ريهانا على دعمها له بعرضه القادم في السوبر بول

ET بالعربي | 22 ديسمبر 2023
آشر و ريهانا - إنستغرام

آشر و ريهانا - إنستغرام

بعد الإعلان عن آشر "المؤدي الرئيسي" في سوبل بول "Super Bowl" لعام 2024، أظهرت ريهانا دعمها الكبير له في الساعات الماضية، ليرد عليها ويشكرها عبر السوشيال ميديا.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : ريهانا ليست بيونسيه

ريهانا ليست بيونسيه

آشر يشكر ريهانا على دعمها له لأداء Super Bowl 2024

وشكر آشر صديقته ريهانا على دعمها لعرضه القادم في "Super Bowl"، من خلال بوست شاركه يوم أمس الخميس عبر حسابه الخاص على منصة إكس X.

مُغنّي "Burn" وجّه رسالة قصيرة إلى ريهانا، التي وصفها بـ الملكة، وشكرها بعد أن ردّ مُعلقاً على كلامها بما معناه : "الحقيقي يعترف بالحقيقي".

وكانت ريهانا، التي شاركت العام الماضي بأداء تاريخي خلال استراحة الشوطين في لعبة كرة القدم الأميركية، قد أجابت يوم أمس على سؤال وجّهه لها أحد الصحافيين، قال فيه ما معناه : "ما النصيحة التي تحبين توجيهها إلى أشر كونه سيؤدي في السوبر بول القادم".

لكن الرد من صاحبة أغنية "Umbrella" جاء سريعاً فقالت : "لا أستطيع أن أقدم أي نصيحة لآشر، فهو شخص طبيعي، إنه أسطورة وكان يفعل ذلك منذ أن كان مراهقًا".

ثم تابعت ريهانا لتقول بأن المغني أظهر بأنه قادر على جذب الجماهير بنجاح خلال جولته التي أقامها مؤخرًا في لاس فيغاس، لتُكمل حديثها وتقول :"لقد صُنع لهذا العرض، أنا متحمسة للفنانين الذين يفعلون ذلك، والذين تم تصميمهم لذلك".

وتم في سبتمبر الماضي الكشف عن الإسم الذي سيؤدي في عرض نهاية الشوط الأول لـ Super Bowl LVIII القادم، ليكشف آشر بعدها في بيان رسمي عن حماسه الكبير لأدائه المرتقب ويقول : "إنه لشرف العمر أن أقوم أخيراً بأداء Super Bowl، لا أستطيع الانتظار حتى أقدّم للعالم عرضًا مختلفًا عن أي شيء آخر رأوه مني من قبل".

كما قدم جاي زي أيضًا بيانًا أظهر فيه دعمه للفنان الحائز على جائزة غرامي، وقال: "آشر هو الفنان ورجل الإستعراض المُطلق، لقد دفعته رحلته الرائعة إلى واحدة من أعظم المراحل في العالم، لا أستطيع الانتظار لرؤية سحره على المسرح".