ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

آشر يشكر ريهانا على دعمها له بعرضه القادم في السوبر بول

ET بالعربي | 22 ديسمبر 2023
آشر و ريهانا - إنستغرام

آشر و ريهانا - إنستغرام

بعد الإعلان عن آشر "المؤدي الرئيسي" في سوبل بول "Super Bowl" لعام 2024، أظهرت ريهانا دعمها الكبير له في الساعات الماضية، ليرد عليها ويشكرها عبر السوشيال ميديا.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : ريهانا ليست بيونسيه

ريهانا ليست بيونسيه

آشر يشكر ريهانا على دعمها له لأداء Super Bowl 2024

وشكر آشر صديقته ريهانا على دعمها لعرضه القادم في "Super Bowl"، من خلال بوست شاركه يوم أمس الخميس عبر حسابه الخاص على منصة إكس X.

مُغنّي "Burn" وجّه رسالة قصيرة إلى ريهانا، التي وصفها بـ الملكة، وشكرها بعد أن ردّ مُعلقاً على كلامها بما معناه : "الحقيقي يعترف بالحقيقي".

وكانت ريهانا، التي شاركت العام الماضي بأداء تاريخي خلال استراحة الشوطين في لعبة كرة القدم الأميركية، قد أجابت يوم أمس على سؤال وجّهه لها أحد الصحافيين، قال فيه ما معناه : "ما النصيحة التي تحبين توجيهها إلى أشر كونه سيؤدي في السوبر بول القادم".

لكن الرد من صاحبة أغنية "Umbrella" جاء سريعاً فقالت : "لا أستطيع أن أقدم أي نصيحة لآشر، فهو شخص طبيعي، إنه أسطورة وكان يفعل ذلك منذ أن كان مراهقًا".

ثم تابعت ريهانا لتقول بأن المغني أظهر بأنه قادر على جذب الجماهير بنجاح خلال جولته التي أقامها مؤخرًا في لاس فيغاس، لتُكمل حديثها وتقول :"لقد صُنع لهذا العرض، أنا متحمسة للفنانين الذين يفعلون ذلك، والذين تم تصميمهم لذلك".

وتم في سبتمبر الماضي الكشف عن الإسم الذي سيؤدي في عرض نهاية الشوط الأول لـ Super Bowl LVIII القادم، ليكشف آشر بعدها في بيان رسمي عن حماسه الكبير لأدائه المرتقب ويقول : "إنه لشرف العمر أن أقوم أخيراً بأداء Super Bowl، لا أستطيع الانتظار حتى أقدّم للعالم عرضًا مختلفًا عن أي شيء آخر رأوه مني من قبل".

كما قدم جاي زي أيضًا بيانًا أظهر فيه دعمه للفنان الحائز على جائزة غرامي، وقال: "آشر هو الفنان ورجل الإستعراض المُطلق، لقد دفعته رحلته الرائعة إلى واحدة من أعظم المراحل في العالم، لا أستطيع الانتظار لرؤية سحره على المسرح".