وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

أبرز إصدارات نجوم الـ K-POP لشهر سبتمبر

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2021
أبرز إصدارات نجوم الـ K-POP لشهر سبتمبر

أبرز إصدارات نجوم الـ K-POP لشهر سبتمبر

مع إقتراب موسم الخريف، بحلول شهر سبتمبر، بدأ حماس الجمهور ومحبي الـ K-pop يزيد مع إقتراب إصدار أعمال فنية جديدة لهم خلال الشهر الحالي.

ET بالعربي يستعرض لكم بعض الإصدارات الجديدة التي تم طرحها بالإضافة إلى الأعمال المتوقع إصدارها في سبتمبر الحالي لنجوم الـ K-pop.

kpop

في الأول من سبتمبر عادت فرقة "فروميس 9" بألبوم منفرد بعنوان "Talk & Talk"، وكذلك طرح لي اون سانغ ألبوم "Beautiful Sunshine"، وأصدر كيوهيون من سوبر جونيور نسخة جديدة من "On A Starry Night" لـ VIBE لمشروع "REVIBE".

kpop

3 سبتمبر أصدر أي.أم من مونستا إكس مشروعًا منفردًا لـ Baverse Studio، ويتعاون هيجين من لونا وكيم ليب وجينسول وإيف مع المنتج Ryan Jhun في مشروعه "MAXIS".

6 سبتمبر يبدأ يونغ كاي عضو DAY6 في الظهور الفردي لأول مرة في ميني ألبوم "Eternal"، ويعود ستايك مع بميني ألبوم "STEREOTYPE"، وأيضاً تعود أوميغا X لأول مرة بألبومها المنفرد "WHAT’S GOIN" ON.

7 سبتمبر سونغمين عضو سوبر جونيور يكشف عن أغنيته الجديدة "Goodnight، Summer"، وتطلق بيك أ يون ألبومها الجديد المصغر "Observe".

8 سبتمبر يعود PURPLE KISS بألبومهم المصغر "HIDE & SEEK"، ويطرح أيشلين لأول مرة  أغنية منفردة بعنوان "GOT" YA، أما ميغاماكس تعود بميني ألبوم "Painted ÷ LOVE".

kpop

9 سبتمبر تتعاون هيونا ودوان في "1 + 1 = 1" ، وهو أول ألبوم مشترك لهما، وتُصدر لي هاي ألبومها  الكامل "4 ONLY".

10 سبتمبر ليزا عضو فرقة بلاكبينك تظهر لأول مرة بمفردها مع الألبوم المنفرد "LALISA"، وبايك يرين تطلق ألبوم "Love، Yerin".

في 13 سبتمبر يعود ATEEZ بميني ألبوم "ZERO: FEVER Part.3"، أما في 14 سبتمبر يكشف وونهو عن الميني ألبوم الجديد "Blue Letter".

تعود فرقة NCT 127 الكورية بعد غياب لأكثر من عام بألبوم كامل بعنوان "STICKER"، وذلك يوم 17 سبتمبر، أما يانغ يوسوب من "هاي لايت" فيعود منفرداً بألبوم كامل يوم 20سبتمبر. وفي 24 سبتمبر تصدر ITZY أول ألبوم استوديو كامل لها بعنوان "Crazy In Love".