جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

أجور راغب علامة و هيفاء وهبي تثير الجدل في تونس

ET بالعربي | 02 يناير 2019
راغب علامة

راغب علامة

شهدت حفلات رأس السنة بتونس مشاركة نجوم عرب أبرزهم راغب علامة، هيفاء وهبي وإيهاب توفيق الذي شارك في ثلاث سهرات في ليلة واحدة. 
وحضر سهرة راغب علامة بمدينة المنستير بتونس حوالي  3000 شخص ,  وقد كشف منظم السهرة رياض بودينار لــ"ET بالعربي online" أن الحراسة كانت مشددة و أنه الجمهور دخل القاعة بالبطاقة الالكترونية .

 راغب لم يبخل على متابعيه على  السوشال ميديا  بصور وفيديوهات من زيارته لتونس وأجواء السهرة وكواليسها و من بعد الحفل وجه رسالة محبة لجمهوره بمناسبة العام الجديد من تونس وقال في فيديو نشره على الإنستغرام:

"بكل حب حبّيت إني عايدكن بعد إنتهاء سنة 2018، بدي قلكن كل عام وإنت بخير بهالسنة ياللي قدمنا فيها الكتير من الأعمال .. أتمنى أن تكون 2019 سنة الخير، العدل والمحبة وتنتهي الحروب الأليمة التي عانينا بها في كل العالم وتبدأ حرب المحبة والعدل والعطاء".

 لكن بعض الصحف في تونس انتقدت الأجر الذي تقاضاه راغب مقابل هذا الحفل , فقيل انه تصدر  قائمة الفنانين الأعلى أجرا في حفلات رأس السنة بتونس , و مصادر كشفت ل ETالعربي أنه راغب تقاضى مبلغ يقدر بــ 170 ألف دولار عن حفلة رأس السنة .

هيفاء وهبي
سهرة رأس السنة بتونس هيفاء وهبي أنستغرام Haïfa Wehbe@

و بالرغم من احتفاء الجمهور التونسي بهيفاء وهبي , الا أنها ايضا لم تسلم من جدل الأجور ,  فقيل انها تقاضت عن سهرتها بضاحية قمرت السياحية في تونس 100 ألف دولار   , بينما لم يتجاوز أجر إيهاب توفيق  الذي شارك في سهرة هيفاء  15 ألف دولار.
وكانت هيفاء وهبي قد أطلت على الجمهور التونسي بفستان أبيض من تصميم نيكولا جبران مع تسريحة بسيطة ومكياج عيون سموكي قوي ,  و تمنت أن تكون سنة 2019 سنة بيضاء مثل فستانها.
و شاركت متابعيها بعدد من الصور  و علقت:

"ليلة من ليالي العمر في تونس الحلوة نحبكم برشا وكل عام وانتم بخير وسعادة"

شهدت سهرة هيفاء وهبي بتونس حضور كبير , ما كان بس من تونس , فحضرها جمهور من الجزائر، ليبيا، سوريا، المغرب ولبنان. و  هذه الحفلة مهمة لهيفا , فهي غابت أربع سنوات عن الجمهور التونسي , و سعادتها بلقاء جمهورها كانت واضحة , فنشرت أكثر من "انستاستوري" , منهم فيديو تقلد فيه اللهجة التونسية و"ستوري"  لهدية من أحد معجبيها.