إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف محادثة واتساب

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

وفاة السيناريست شريف بدر الدين مؤلف مسلسل "مفترق طرق"

عفراء أوغلو و مارت ديمير يلغيان متابعة بعضهما من إنستقرام

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة إبنته فريدة

ماجد المصري وعلي الطيب ينعون شريف بدر الدين: "ما لحقش يفرح بنجاح مفترق طرق"

حفلة ما بعد الزفاف لـ أنانت أمباني و راديكا ميرشانت في لندن

نورا فتحي تحتفل مع ET بالعربي

نورة وخالد الهريني يعلنان جنس مولودهم 

أحمد صلاح السعدني يتذكر والده برسالة مؤثرة

أحلام من بروفات حفلها في الكويت: "عيدي معاكم أحلى"

ET بالعربي | 18 يونيو 2024
أحلام - صورة معدلة من السوشيال ميديا

أحلام - صورة معدلة من السوشيال ميديا

"عيدي معاكم أحلى في كويت الحب" تعليق من أحلام على فيديو من بروفات حفلها في الكويت المقرر أن تحييه غدًا الأربعاء في 19 يونيو بحفل استثنائي يحمل اسم "ليلة فنانة العرب" ضمن فعاليات مهرجان "ليلة عمر 2024" على مسرح الأرينا كويت.

أحلام وحفلها بالكويت

وفي فيديو آخر على إنستقرام شاركت مقطعاً من البروفات وهي تتمرن على أغنيتها "لما قلبي"، معلقة "أنتظروني يوم الأربعاء في ⁧‫كويت‬⁩ الحب عيدي معاكم احلى يا أهلي في الكويت‬⁩ ونغني مع بعض جماله في غروره و ‏حصري للحضور فقط ".

وكانت أحلام شاركت أيضًا في ستوري حسابها بانستقرام فيديو يظهر لقطات من داخل السيارة تظهر وصولها إلى دولة الكويت ، وأرفقت خلفية عليها أغنيتها الوطنية "هنا الكويت".

أحلام من بروفة حفلها في الكويت

وشاركت صورة بالستوري أيضًا من كاميرا المصور الذي يرافقها لالتقاط وتوثيق لحظات حفلها يالكويت، خصوصا وانه يأتي بعد غياب لسنوات، حيث كان حفلها الخير بالكويت في العام 2018.

أحلام للجمهور قبل حفلها:الكويت لها مكانة خاصة في وجداني

وأعربت احلام من جهة ثانية، وفي حديثها لـ القبس الكويتية أحلام عن سعادتها الكبيرة بالغناء في بلدها الثاني الكويت بلد الفن والحب"، مضيفة: "وهذه فرصة رائعة للقاء جمهوري الكويتي الغالي على قلبي وتقديم مجموعة من أجمل أعمالي الغنائية التي أحبوها".

وتوجهت للجمهور قائلة: "معكم كانت أحلى البدايات، أنتم أهلي. الكويت لها مكانة خاصة في وجداني، حيث كانت أجمل البدايات، مع أغنية (عسى الأيام تجمعنا وتتوقف دموع العين)، انتظركم وعيدي معاكم عيدين، وسأقدم حفل تاريخي يليق فيكم يا أغلى ناسي".

أكثر من 4 اشهر استغرق التحضير لـ حفل أحلام بالكويت

 من جهته، أوضح فريق شركة ليلة عمر - الجهه المنتجه والمنظمه للمهرجان أن الشركة قامت بالتحضير لهذه الفعالية لمدة زادت عن 4 أشهر، حيث يشارك في الحفل أكثر من 200 شخص بين إداري و فني وعازف وتقنيين من مختلف أنحاء العالم.

وأضاف: لأول مرة يشهد حفل في الكويت وجود أكثر من 85 عازفاً على خشبة مسرح واحد، بقياده المايسترو أمير عبدالمجيد، على أن يصاحب الحفل عرض بصري وفني بمقاييس عالمية، وبمتابعة مكثفة من فريقنا الفني الذي يشرف على تنفيذ هذه الفعالية.