وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

أحمد سعد وزين عوض يستعدان لحفل الأردن وأغنية خاصة للأمير الحسين

ET بالعربي | 23 مايو 2023
زين عوض ومحمد سعد - إنستغرام

زين عوض ومحمد سعد - إنستغرام

ضمن الاستعدادات للحفل المجاني الكبير الذي تقيمه نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي باستاد عمان الدولي في المدينة الرياضية يوم 29 مايو الحالي، بمناسبة زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف، تحدث أحمد سعد وزين عوض عن حماسهم واستعدادهم لهذا اليوم المنتظر، كما عبروا عن سعادتهم البالغة لمشاركة الشعب الأردني والعربي في ذلك اليوم التاريخي المميز.

محمد سعد

أحمد سعد وزين عوض يستعدان لحفل " نجوم عرب يفرحون بالحسين ورجوة"

وبعد تأكيد مشاركة نخبة من نجوم الغناء العربي فرحة الشعب الأردني من خلال مشاركتهم في حفل جماهيري ضخم، أعلن محمد سعد عن حماسته الكبيرة للمشاركة في الحفل. أحمد تحدث في تسجيل صوتي قال فيه : "بصراحة يوم جميل وفرحة جميلة وايه اليوم الحلو دا، وإيه الناس الحلوة دي، كان لي الحظ الكبير إني أغني في الفرح وفرحة الأردن ككل، سمو ولي عهد الأردن، وبصراحة أنا مبسوط وفرحان جداً في إني أشارك في يوم زيّ دا، لأنها مش فرحة الأردن لوحدها، دي فرحة الوطن العربي كلو، ألف مبروك ويا رب دايماً من أفراح لأفراح".

VOICE AHMED SAAD

أما زين عوض فعبّرت عن حماسها الكبير للمشاركة في الحفل وقالت في تسجيل صوتي : "أنا عم بتحضّر للمشاركة مع نجوم في الوطن العربي، منهم تامر حسني، راغب علامة، أحمد سعد، بعمان في استاد المدينة الرياضية، ورح نقدّم مجموعة من أغانينا الخاصة والأغاني الوطنية، وأنا عندي أغنية لولي العهد خصيصاً عملتها للمناسبة، إسمها (أقبل علينا)، أغنية جميلة جداً ورح أغنيها إن شاء الله بالحفل، والأغنية مكسّرة الدنيا حالياً، واليوم تم تصويرها من قبل الجيش والقوات المسلحة".

تسجيل صوتي زين عوض

نجوم يجتمعون احتفالاً بزفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

وكان عدد من نجوم الغناء العرب، قد أعلنوا عن إقامة حفل مجاني، إضافة إلى تأمين المواصلات للمواطنين، بمناسبة عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد آل سيف. ويقام الحفل في إستاد عمان الدولي في المدينة الرياضية تحت عنوان "نجوم عرب يفرحون بالحسين ورجوة". ويفتتح تامر حسني الحفل الفني، الذي يشارك في إحياءه أيضًا كل من راغب علامة، أحمد سعد، ديانا كرزون، وزين عوض.