جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

أديل تكشف مواضيع خاصة لأول مرة مع أوبرا

ET بالعربي | 05 نوفمبر 2021
أديل

أديل

بعد أن عادت أديل في ألبوم وصفته بـ "الصديق الذي رافقها في أكثر مراحل حياتها تقلّبًا"، تعود أيضا في إطلالة ساعتَين من الوقت تتّسمان بدرجة عالية من الخصوصية: ساعتان تتضمّان حفلاً موسيقياً حصرياً ومقابلة من القلب إلى القلب تحاورها فيها الإعلامية أوبرا وينفري.

وسيتمكّن جمهور أديل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في 19 نوفمبر، من مشاهدة حفلها الخاص إضافةً إلى مقابلتها مع أوبرا، حصريًا على أنغامي.
وقد نشرت أديل منذ يومين الترويج لإصدار الألبوم في نوفمبر الحالي

وبالتعاون مع سوني ميوزيك وسوني بيكتشرز، جرى تصوير حفل أديل الخاص في مرصد جريفيث في لوس أنجلس، بحضور عدد كبير من المشاهير نذكر منهم درايك، كريس جينر، إيلين ديجينيريس، ليزو، جيمس كوردن وغيرهم، حيث استمعوا إلى أشهر أغاني أديل إضافةً إلى أعمال تبثّ للمرة الأولى من ألبومها الجديد بعنوان "30".

أما المقابلة مع أوبرا وينفري، فتطرقت إلى الناحية الشخصية والحميمة للألبوم، الناحية التي لم تَبُح أديل بتفاصيل كثيرة عنها من قبل.
 

تجيب أديل خلال حديثها مع أوبرا على أسئلة حول الألبوم، والحكايات التي ترويها في أغانيه، إضافةً إلى حياتها بعد الطلاق، خسارتها للكثير من وزنها وتربيتها لإبنها.

أنغامي حصلت على حصرية بث هذا الحدث الموسيقي العالمي في منطقة الشرق الأوسط.

حفل أديل One Night Only من إنتاج Fulwell 73 Productions وOnward Productions بالاشتراك مع Harpo Productions. أما المنتجون المنفّذون فهم بن ونستون، أديل، جوناثان ديكنز وراج كابور.

بانتظار الجمهور العربي ساعتان من الموسيقى الاستثنائية والمشاعر الصادقة والحكايات التي لم تُحكى من قبل، كل ذلك وأكثر ضمن حفل أديل الخاص فقط عبر منصة أنغامي في 19 نوفمبر/ تشرين الثاني.