أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

وفاة والدة يسرا اللوزي

أديل تُخبر جمهورها أنها تخطّط لإنجاب طفل ثاني وتتحدث عن مرضها

ET بالعربي | 30 أغسطس 2023
أديل - تويتر

أديل - تويتر

كشفت أديل خلال عرضها الاسبوعي "Weekends With Adele" في لاس فيغاس السبت الماضي، أنّها مستعدة في وقت قريب لأن تصبح أمّاً للمرة الثانية، كما حدّثت جماهيرها مرّة أخرى عن معاناتها الطويلة والصعبة مع مرض عرق النسا.

أديل

أديل تخبر جمهورها أنها تفكّر بالإنجاب مرة أخرى

وتابعت المغنية في الفيديو الذي شاركته إحدى الحاضرات لحفلها الموسيقي في الكولوسيوم سيزرز بالاس عبر حسابها على تيك توك، ردًّا على طلب نصيحة من معجبة لاختيار اسم لمولودتها الصغيرة، بأنّ لديها لائحة بأسماء الأطفال.

اثناء مناقشة الأسماء، أعربت أديل التي تتشارك مع زوجها السابق "سيمون كونيكي" بولدهما "أنجيلو" البالغ من العمر عشرة أعوام، عن شوقها لتصبح والدة لطفلَين في المستقبل القريب، لتقول ما معناه : “أرغب حقًّا بأن أكون أمًّا من جديد”. وتابعت أديل : “لقد كتبت قوائم بأسماء الأطفال، ففي كلّ مرة يعجبني اسم أكتبه على هاتفي”. وعندما خُيّرت بين إسمَي سبنسر وباركر، كشفت بأنّ صديقها ريتش بول يبحث أيضاً في أسماء الأطفال، لتقول : “لا يمكنني اختيار باركر لأنّ ريتش يفضّل الاسم الآخر”.

جمهور اديل أعرب عن فرحته بما كشفته المغنيّة وتوقع أنّها تحضّر لإنجاب طفل من ريتش بول، عبر طرحها فكرة استعدادها لأن تصبح أمًّا للمرة الثانية.


أديل تتحدث مجدداً عن معاناتها مع مرض "عرق النسا"

وتعيش أديل في منتصف فترة إقامتها في لاس فيغاس، لكن حالتها الصحية أجبرتها مؤخرًا على تغيير أدائها.

موقع "Mirror" نشر تقريراً مفصلاً حول معاناة المغنية مع مرض عرق النسا، أو ما يسمى علمياً بـ إلتهاب العصب الوركي. وكشف الموقع عن انهيار المغنية خلف الكواليس خلال إقامتها في لاس فيغاس، بسبب مرضها، بعد أن وجدها أحد أعضاء فريق الإنتاج الخاص بها غير قادرة على التحرك خلف الكواليس.

وحسب صحيفة "The Sun"، كشفت الفائزة بجائزة غرامي للجماهير خلال عرضها في عطلة نهاية الأسبوع أنها عانت للتو من نوبة عرق النسا وانهارت خلف الكواليس. وأوضحت أديل للجمهور وهي جالسة على المسرح: "لقد رفعوا جسدي بالكامل عن الأرض، سأجلس وأريح عرق النسا".

جدير بالذكر انها ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها Adele عن مرضها، فهي أخبرت الجمهور عن حالتها في ليلة رأس السنة من العام الماضي، لتقول ما معناه : "أعاني من اضطراب هذه الأيام لأنني أعاني من عرق النسا بشكل سيء حقًا". كما أخبرت الحضور كيف ساعدتها عملية إنقاص وزنها في التغلب على مشكلاتها.

وبحسب صحيفة "Daily Mail"، فإن عرق النسا هو حالة متعِبة للظهر، وتحدث عادة بسبب انزلاق الدّيسك، الذي يضغط على العصب الوركيّ الممتدّ من أسفل الظهر حتى القدم.