على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

ديلان تاتليس تعيد إحياء إرث والدها إبراهيم تاتليس

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

جوني ديب يرفض النظر إلى أمبر هيرد خلال المحاكمة

كينان إميرزالي أوغلو و سينام كوبال يستقبلان مولودتهما الثانية

حلا الترك تشارك صورة بعيد ميلادها الـ 20 وعدد من المشاهير يعايدونها

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي "هي مش بنت خالتي"

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

كان يلدريم يتحدث لأول مرة عن علاقته بهاندة أرتشيل

أصالة تهدي الورد البلدي لزوجها فائق وتطلب منه "وعد..لا تلوعني"

ET بالعربي | 14 نوفمبر 2021

أصالة - الصورة من تويتر

"هيزعل مني نيقولا.." تعليق منأصالة نصري على موقف تعرضت له قبل حفلها المقام بدار الأوبرا المصرية في القاهرة ضمن فعاليات الدورة الـ30 من المهرجان حيث أدى استعجالها للصعود إلى خشبة المسرح للقاء جمهورها إلى تمزق فستانها:"لابسة فستان من نيقولا جبران فستان حلو جدًا.. أحلى فستان لبسته بس بسبب اني مستعجلة قطعته .. هيزعل مني". كما اعتذرت من الحضور على تأخرها معلقة: "آسفة.. أول مرة في حياتي اتأخر وآخر مرة، سعيدة بحضوركم وإن شاء الله تنبسطوا اليوم".

أصالة تهدي الورد البلدي لزوجها

وأهدت أصالة خلال حفلها بالأوبرا أغنية "الورد البلدي" لزوجها فائق حسن حيث علّقت عليها قبل الغناء: "أغنية الورد البلدي بهديها لزوجي وحبيبي وصديقي فائق حسن أنا حقيقي كتير بستحي"، وغنت مجموعة كبيرة أخرى من الأغاني منها "أنا مش نفس بتاعة امبارح" والتي تعتبرها بأنها تعكسها وتعبّر عنها.

اصالة

فائق زوج اصالة

كما تفاعل الجمهور بشكل كبير مع لقطة "وعد يا فائق؟" أثناء غناء أصالة يا دلع وتحديدًا مقطع "وبحبك لا تلوعني" . 

يذكر أن صابر الرباعي أيضًا قد أحيا حفله الثاني في مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الثلاثين الذي انطلق بدار الأوبرا المصرية الأسبوع الماضى، ومستمر حتى 15 نوفمبر.

وقال صابر في بداية حفله: "شرف كبير أني موجود معاكم هنا، وشرف لكل فنان أن يقف أمام جمهور مميز وصعب وذويق.. جمهور الأوبرا اللي شرفني بحضوره، تحية مني ومن كل أعضاء الفرقة وتحية للمايسترو كريم فودة، ولأعضاء الفرقة فقد جئنا من مصر وتونس لنسعدكم اليوم".

وحضر الافتتاح كل من وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح كل من الراحلين الموسيقار جمال سلامة وعبده داغر، كتقدير لمشوارهما الفني .