باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

كيت ميدلتون تنال لقب "رفيقة ملكية لوسام أصحاب الشرف" من تشارلز

أصالة تهدي الورد البلدي لزوجها فائق وتطلب منه "وعد..لا تلوعني"

ET بالعربي | 14 نوفمبر 2021
أصالة - الصورة من تويتر

أصالة - الصورة من تويتر

"هيزعل مني نيقولا.." تعليق منأصالة نصري على موقف تعرضت له قبل حفلها المقام بدار الأوبرا المصرية في القاهرة ضمن فعاليات الدورة الـ30 من المهرجان حيث أدى استعجالها للصعود إلى خشبة المسرح للقاء جمهورها إلى تمزق فستانها:"لابسة فستان من نيقولا جبران فستان حلو جدًا.. أحلى فستان لبسته بس بسبب اني مستعجلة قطعته .. هيزعل مني". كما اعتذرت من الحضور على تأخرها معلقة: "آسفة.. أول مرة في حياتي اتأخر وآخر مرة، سعيدة بحضوركم وإن شاء الله تنبسطوا اليوم".


أصالة تهدي الورد البلدي لزوجها

وأهدت أصالة خلال حفلها بالأوبرا أغنية "الورد البلدي" لزوجها فائق حسن حيث علّقت عليها قبل الغناء: "أغنية الورد البلدي بهديها لزوجي وحبيبي وصديقي فائق حسن أنا حقيقي كتير بستحي"، وغنت مجموعة كبيرة أخرى من الأغاني منها "أنا مش نفس بتاعة امبارح" والتي تعتبرها بأنها تعكسها وتعبّر عنها.

اصالة

فائق زوج اصالة

كما تفاعل الجمهور بشكل كبير مع لقطة "وعد يا فائق؟" أثناء غناء أصالة يا دلع وتحديدًا مقطع "وبحبك لا تلوعني" . 

يذكر أن صابر الرباعي أيضًا قد أحيا حفله الثاني في مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الثلاثين الذي انطلق بدار الأوبرا المصرية الأسبوع الماضى، ومستمر حتى 15 نوفمبر.

وقال صابر في بداية حفله: "شرف كبير أني موجود معاكم هنا، وشرف لكل فنان أن يقف أمام جمهور مميز وصعب وذويق.. جمهور الأوبرا اللي شرفني بحضوره، تحية مني ومن كل أعضاء الفرقة وتحية للمايسترو كريم فودة، ولأعضاء الفرقة فقد جئنا من مصر وتونس لنسعدكم اليوم".

وحضر الافتتاح كل من وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح كل من الراحلين الموسيقار جمال سلامة وعبده داغر، كتقدير لمشوارهما الفني .