إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

أصالة تُنهي خلاف هدى سعد وأسماء لمنور في لقاء ودّي بالمغرب

ET بالعربي | 10 يوليو 2023
أصالة وأسماء لمنور وهدى سعد - إنستغرام

أصالة وأسماء لمنور وهدى سعد - إنستغرام

بعد أن حضرت حفل أصالة الذي أقيم يوم الجمعة في 7 يوليو/تموز بالمغرب، فاجأت هدى سعد متابعيها منذ يومين بمشاركتهم صورة تجمعها مع أسماء لمنور، في لقاء ودّي جمع الثنائي بعد انقطاع طويل في الدار البيضاء، بحضور أصالة نصري.

أسماء لمنور

أصالة نصري تجمع هدى سعد وأسماء لمنور بعد خلاف طويل

أصالة بدت سعيدة في الصورة التي شاركتها هدى سعد مع جمهورها على السوشيال ميديا، حيث بدت الأخيرة في غاية الانسجام مع أسماء لمنور وأرفقتها بتعليق جاء فيه :" ما أجمل اللقاء وهذه المرة في بلدنا الحبيب".

الجمهور فرح لعودة الثنائي إلى اللقاء مجدداً، وانهالت التعليقات على بوست هدى من قبل جمهورها وأصدقائها، الذين أبدوا إعجابهم بالصورة وأيضاً بالخطوة التي قامت بها هي ولمنور لإنهاء الخلاف الذي دام سنوات، لتعود هدى وتردّ عليهم وتقول : "قلوب يملؤها الحب والسلام، شكراً لرسائلكم اللطيفة اسعدني مروركم جدا جدا، بالنسبة للعمل الجديد فهو قريب اتمنى ان اتوفق فيه و ان ينال إعجابكم".

هدى سعد

وسبق لأسماء لمنور أن تحدثت عن علاقتها بهدى سعد في إحدى لقاءاتها الإعلامية، لتقول أنه : " لا يوجد خلاف بينهم، وإنما هو سوء تفاهم من الماضي، مؤكدة أنها من محبي فنها”.

هدى كانت شاركت متابعيها يوم الجمعة صورة جمعتها بأصالة عبر حسابها الخاص على إنستغرام، ظهرت فيها الأخيرة وهي تحضن هدى التي أرفقت المنشور بالتعليق من خلال إيموجي القلب.

وقد أقامت أصالة حفلاً ضخماً إلى جانب كاظم الساهر يوم الجمعة الماضي في مدينة كازابلانكا بالدار البيضاء، حيث رافقت كاميرا ET بالعربي الثنائي في كواليس الحفل وخلاله لتسرق حفيدات كاظم الأضواء بصعودهنّ على المسرح وغنائهنّ معه لأغنية "عيد العشاق".