وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أصالة في قطر تغني "عبالي حبيبي" وإليسا ترد "شو بحبك وبحب نفسيتك الحلوة"

ET بالعربي | 17 يونيو 2022
أصالة- تويتر @assalaOfficial

أصالة- تويتر @assalaOfficial

قررت أصالة أن تكون إطلالتها في حفلها في قطر، إطلالة قطرية بامتياز.

في الحفل الذي أحيته أصالة في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات،اذ اختارت فستان مع كاب باللون البيج من البراند القطرية "وضحى"، ونسقت إطلالتها مع مجوهرات ذهبية من مجوهرات الفردان في قطر، ونالت إطلالتها إعجاب المتابعين.

وبعيداً عن الموضة، بالعودة إلى الحفل الغنائي الذي أدت فيه أصالة أشهر أغنياتها، إذ غنت "بعدك عني"، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات للأغنية الذي أطربت فيها أصالة الجمهور.

أصالة
أصالة- تويتر @assalaOfficial

وردد الجمهور مع أصالة كلمات أغنيتها "اشتقت لك"، وأسرت الجمهور بموال أغنيتها "يا مثبت قلبي"، وأدت أغنيات أخرى مثل "يا حبيبة" و"ذاك الغبي".

أصالة

وشاركت أصالة أشهر أغنياتها "سامحتك" والتي فتحت لها أبواب الشهرة، مع إحدى السيدات من الجمهور وفق ما أشار أحد المستخدمين على السوشيال ميديا. ولم تغب خفة دم أصالة وعفويتها عن الحفل، بل طلبت من أحد الحاضرين أن يعطيها قبعته وبالفعل قدمها لها ووضعتها على رأسها وغنت بها.

أما مفاجأة الحفل فكانت تقديم أصالة أغنية إليسا الشهيرة "عبالي حبيبي"، التي تفاعل معها الحاضرون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وكان لها أصداء إيجابية عند إليسا التي شاركت فيديو لأصالة وهي تغني كلمات أغنيتها على المسرح في قطر، وعلقت على الفيديو "شو بحبك وبحب نفسيتك الحلوة"، لترد عليها أصالة بإعادة التغريدة وتكتب "صديقتي الصادقة الطيبة ما بتتخيلي أغنيتك شو بتأثر فيني وبعشق صوتك فيها.. العمر كله سوا صحبة وقدّوه".

وبعد الحفل عبّرت أصالة عن مشاعرها وشاركت صوراً من إطلالتها، كتبت في تغريدة لها على حسابها على تويتر "حلوة الحفلة بقطر، حلوة وكلها محبة وصداقة وأخوّة وطرنا وسلطنا وفرحنا كلنا بنفس الطاقة بنفس الحلاوة بنفس الطيابة.. شكراً على هالليلة الله يعيدها مرات ومرات.. شكراً حبايبي وأهلي في قطر".

وتصدر هاشتاغ #أصالة_في_قطر الترند على تويتر، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور ولقطات من حفل أصالة وعلقت إحدى المتابعات واصفةً أصالة بـ"جميلة الروح والمحيا، صديقة الطيبين، وسيدة الطرب العربي".

كما شارك المستخدمون فيديو لأصالة خلال دخولها المسرح وتبدو خائفة من الألعاب النارية التي كانت تزين المسرح لحظة استقبالها.