بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

أصالة ورامي صبري يشعلان صيف جدة بأغنياتهما ويتصدران الترند

ET بالعربي | 20 أغسطس 2021
اصالة ورامي صبري

اصالة ورامي صبري

بإطلالة مختلفة بفستان جمع اللونين الأبيض والذهبي ظهرت أصالة أمس على خشبة مسرح جدة سوبر دوم ضمن حفلات موسم صيف جدة بالمملكة العربية السعودية من تنظيم "بنش مارك" وبدعم من هيئة الترفيه.

 أدت  أصالة أبرز أغنياتها، مثل "بنت أكابر" التي شاركت فيديوهاتها على خاصية القصص القصيرة على صفحتها على انستغرام، بالإضافة إلى الطرب الأصيل مثل أغنية "ابعتلي جواب"، وإلى القدود الحلبية اصطحبت الجمهور فغنت "يا مال الشام" وقد تفاعل الجمهور مع أغنياتها كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من فقرة أصالة، وتصدر هاشتاغ #أصالة_في_جدة الترند على تويتر.

أصالة

علق المغردون على فيديوهات وصور أصالة التي تداولوها على تويتر ووصفوها بالملكة، وعلق أحد المغردين وكتب بما معناه: "يوم للذكرى، شكراً أصالة".

أصالة

وعبّر مغرّد آخر عن سعادته وكتب: "أنا سعيد جداً". ووصفتها إحدى المتابعات بأنها "أفضل مغنية في العالم"، وأشار متابع وعلق "هذا اليوم محفور في قلبي".

واستمع جمهور أصالة إلى أغانيها القديمة والجديدة، وأدت أولى أغنياتها "سامحتك" التي حققت لها نجاحاً كبيراً في بداياتها، وعلق أحد المغردين على الأغنية وكتب "أغنيتي المفضلة"، وكتب آخر "ملكة الغناء".

أصالة

 وكان الحفل الغنائي الذي أحييته أصالة في جدة، قد جمعها برامي صبري الذي افتتح الحفل، وأدى أبرز أغنياته، ويعتبر هذا الحفل هو الأول له في المملكة العربية السعودية هذا العام.

وتفاعل الجمهور مع أغنيات رامي، كما تداول رواد مواقع التواصل فيديوهات له من الحفل وشاركوا أبرز الأغنيات التي رددها في الحفل الضخم الذي تكلل بالنجاح.

هذا الحفل هو الثاني لأصالة خلال الصيف في المملكة العربية السعودية، إذ أحيت بداية الصيف حفلها ضمن موسم حفلات الرياض، كما تحيي اليوم حفلاً لها ضمن حفلات صيف الشرقية مع الفنان عايض يوسف.

وكانت أصالة قد شاركت بوست على صفحتها على انستغرام أعلنت فيه عن موعد الحفل وعلقت عليه وكتبت: "لأحلى سمّيعه شفتهم لأهل الشرقيّه الغالين الطيبين الكرام اخترت أغاني تخيّلتها بتعجبكم.. لقاءنا قريب وقدّ شوقكم لسماعي شوقي أكبر مع فنّان منّ وطن روحي السعودية موهوب طيّب محبوب صاحب الإبتسامة الطيّبة عايض.. والحفل منّ تنظيم الأحبّة الرّاقين بنش مارك".