ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

أغنية خليجية لشيرين بعد اختفاءها

ET بالعربي | 18 أغسطس 2019
شيرين عبد الوهاب. فيسيوك @OfficialSherine

شيرين عبد الوهاب. فيسيوك @OfficialSherine

بعد حل أزمتها الأخيرة مع نقابة الموسيقين ورفع الإيقاف عنها بسبب الواقعة الأخيرة والتي إتهمت فيها بالإساءة لمصر، إختفت شيرين عبد الوهاب عن الأضواء تماما لدرجة أنها إعتذرت عن اثنتين من أهم حفلاتها لهذا الصيف و هم  حفلها في موازيين و قرطاج , و وقتها قيل انه السبب هو تعرضها لوعكة صحية  أجبرتها على السفر للعلاج فى لندن،  لكن البعض قال بأنه سبب اختفاء  شيرين هو حملها بطفلها الأول من حسام حبيب و أنها متواجدة حالياً بأمريكا حتى موعد الولادة.

 

ُET بالعربي اتصل بحسام حبيب الذي صرح "بأنه سفرهم الى لندن بسبب  الاجازة و ليس المرض أو الحمل،  أما عن الاختفاء عن النشاطات فقال انه ضروري في هذه المرحلة بعد كل الذي تعرضت له شيرين في الفترة الأخيرة.

و كانت شيرين قد فاجئت الجمهور من أيام بأغنية خليجية بعنوان "الحب خدعة" والتي تصدرت تريند يوتيوب بمصر بعد طرحها بساعات، و حققت أكثر من مليون مشاهدة في أربع أيام، والأغنية من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد وألحان صادق الشاعر  وتوزيع وليد فايد.

وبالرغم من بعدها عن الحفلات و قلة نشاطها على السوشيال ميديا مؤخراً، لكنها كانت حريصة على المشاركة فى أهم المناسبات  مثل تهنئتها للمنتخب الجزائري في ختام بطولة كأس أمم أفريقيا, و تعزية المصريين في حادث معهد الأورام , وآخرها تقديم العزاء لأحمد السعدني بعد وفاة طليقته حيث كتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. بعزي في الفقيدة الغالية زوجة صديقي وأخويا أحمد صلاح السعدني السابقة وأم أولاده. أنا آسفة إني مش جنبك في الظروف دي.. في الجنة ونعيمها إن شاء الله ويصبر قلبك ويخليلك ولادك وباباك وأحبابك ".