أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

أليشيا كيز تقدم أول حفل لها في مرايا بالعلابعنوان "ليلة واحدة فقط"

ET بالعربي | 02 فبراير 2022
أليشيا كيز - صورة من إنستغرام

أليشيا كيز - صورة من إنستغرام

تستضيف قاعة مرايا في العلا السعودية  أليشيا كيز  في حفل بعنوان"ليلة واحدة فقط" ضمن جولة تسويق ألبومها الجديد "كيز" وذلك ليلة 11 فبراير 2022.وسيكون هذا الحفل الأول لـ كيز في العلا.

وبالرغم أنه أول حفل لها في العلا، إلا أنها قد زارت المدينة العام الماضي وأنبهرت بالطبيعة وتاريخ الحضارات العريقة التي سكنت المنطقة، وعلقت كيز قائلة: "لا يمكن إنكار جمال العلا الساحر، لطالما كنت أحب اكتشاف الأماكن الذي تحتوي على الحضارات القديمة التي اندثرت منذ زمن طويل، ولكنني وجدت في العلا شيءً آخر، فقد قابلت سيدات أعمال لديهم حس قوي لتقديم تجارب ذات معنى، وزرت مدرسة الديرة بحي الجديدة، حيث رأيت استعادة لأساليب الفن التقليدية في المنطقة.

أليشيا كيز في العلا

حفل أليشيا كيز في مرايا سيجمع أيضاً  عدد من المبدعين ليحتفوا بالإبداع كجزء من مبادرة "جود إنتنشنز". وسيتم بث الحفل على قناة "mbc" عبر قناة لحظات العلا على اليوتيوب.

أليشيا كيز في العلا

كما ستستضيف  أليشيا حوار حصري مع أول سفيرة سعودية  للولايات المتحدة الأمريكية، الأميرة ريما بنت بندر آل سعود، بعنوان "Women to Women" في تاريخ 12 فبراير، حيث ستشمل الأجندة عدة حوارات مع رائدات الأعمال، المبدعات والفنانات، والعديد من النساء العاملات في العلا والمملكة.

وسيكون محور النقاش حول المرأة، والتقدم نحو المستقبل، كما يهدف الحدث لإطلاق حوار صريح وذو قيمة للنساء وليوفر منبراً لمناقشة رؤيتهن العالمية، وأحلامهن، ولتوفير الدعم لبعضهن البعض.