وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

أنغام ترد على اتهامها بتجاهل زينة عماد في حفل روائع الموجي

ET بالعربي | 12 مايو 2023
أنغام - إنستغرام

أنغام - إنستغرام

جدل كبير أثير في كواليس حفل روائع الموجي على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، نتيجة انتشار فيديو تظهر من خلاله أنغام وهي تلقي السلام على زملائها النجوم والمشاركين في إحياء الحفل دون السلام على زينة عماد. وهذا ما حرصت أنغام على نفيه في لقائها بالصحافة والإعلام بعد حفلها بالكويت.

أنغام

أنغام ترد على اتهامها بتجاهل زينة عماد



أنغام ردت على منتقديها وكل من اتهمها بتجاهل زينة في تلك الليلة أمام الصحافة ووسائل الإعلام بعد انتهاء حفلها الذي أقامته يوم أمس في الكويت، لتجيب على سؤال أحد الصحفيين وتقول : "الكلام دا محصلش، في ناس بتحب تشوف الحاجات بعنيها هي بيبقى فيها سوء ظن، أنا أول واحدة سلمت عليها هي زينة، وإحنا تقابلنا خلف الكواليس، وطبيعي أسلم عليها وأكلمها، وأنا بحبها جداً، لانها بنت جميلة وصوتها رائع، وفنانة مشرفة جداً وحاجة حلوة أوي طالعة من السعودية، فأنا أصلاً فرحانة بيها جداً".



وتابعت أنغام لتقول : "عندما توجهت لمصافحة يسرا وشيرين، لم أتجاهل زينة، لأن سلمت عليها قبلها بدقائق".



 ترد على تجاهلها لزينة عماد

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد تداولوا منذ أيام مقطع فيديو أظهر تخطي أنغام لزينة عماد، وتسليمها على الفنانين الآخرين على المنصة، ومنهم يسرا وشيرين عبد الوهاب، وذلك في حفل روائع الموسيقار الراحل محمد الموجي، ما أثار جدلاً واسعاً وتساؤلات عديدة استدعت رد أنغام على تهمة تجاهل زينة قصثدا، ونفي هذه الشائعات.

يُذكر أن حفل تكريم الراحل محمد الموجي انطلق بعنوان “روائع الموجي”، وشهد مشاركة عدد من نجوم الفن في العالم العربي على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، بمشاركة أكثر من 130 عازف ونخبة من أهم نجوم العالم العربي من بينهم أنغام وشيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي وماجد المهندس وغيرهم.

روائع الموجي