أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

أنغام تقدم إبنها عبدالرحمن على مسرح دار الأوبرا في الكويت

ET بالعربي | 30 سبتمبر 2023
أنغام مع إبنها عبدالرحمن في دار الاوبرا بالكويت - تويتر

أنغام مع إبنها عبدالرحمن في دار الاوبرا بالكويت - تويتر

خلال حفلها الذي أقامته يوم أمس في دولة الكويت، على مسرح دار الأوبرا في مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي، قدمت أنغام أثناء وقوفها على خشبة المسرح إبنها عبدالرحمن، في زيارته الأولى لدولة الكويت.

أنغام

أنغام تقدم إبنها خلال حفلها في دار الأوبرا بالكويت

وقدمت أنغام حفلاً مميزاً بدار الأوبرا في الكويت، قدمت خلاله مجموعة من أشهر أغنياتها، حيث شارك متابعوها صورها ومقاطع الفيديو عبر السوشيال ميديا ليتصدر إسمها الترند.

أنغام بدت متأثرة اثناء استضافتها لعبدالرحمن على المسرح فقالت : "أنا جايبة حتة من قلبي وقلبكم وهو ولدكم، عايزاكم تعلموه اللهجة الكويتية .. باقيلو شهرين ويكمل 18 سنة ويستلم الجنسية الكويتية".

جدير بالذكر أن والد عبدالرحمن هو الملحن والموزع الكويتي فهد الشلبي، وقد تزوج الثنائي في العام 2005 بعد صداقة دامت لسنوات، وهو الزوج الثاني لها، وانجبت منه عبدالرحمن. لكن تم الطلاق بعدها في عام 2007، إثر رفع أنغام دعوى خلع ضد فهد بعد زواج استمر 3 سنوات.

أنغام

وعمل فهد مع العديد من الفنانين العرب منهم نوال الكويتيه، عمرو دياب، أصاله، ماجد المهندس، صابر الرباعي بالاضافه إلى أنغام، ولدى الشلبي الكثير من الأعمال الناجحة مع تترات المسلسلات والموسيقى التصويرية مثل مسلسل قمر 14 ونسل الأغراب .
لكن أكثر الاعمال الموسيقية شهرة له هي مسرحية "كوكو شانيل"، التي شهدت عودة شريهان، وعُرضت في موسم الرياض، حيث قدم فيها فهد الفواصل الموسيقية بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية.