الشامي يستعيد ذكريات طفولته بالأردن

مسلسل حب محتمل الحلقة 2 .. دفنة تواجه الانهيار

مسلسل سستر فخرية الحلقة الأخيرة .. تفاعل واسع مع أداء هدى حسين

أحمد السعدني يعلن زواجه من ميرنا الهلباوي

مسلسل حب على ورق و أنت اطرق بابي .. شخصيات النسخة التركية والعربية

الكشف عن نسخة توب شيف VIP بمشاركة نخبة من المشاهير

ET بالعربي يكشف حصرياً عالم هيا مرعشلي

أحلام ومبارك الهاجري يحتفلان بتخرج ابنتهما فاطمة بمرتبة الشرف

محمد حماقي يغني بحرية مع الجمهور "المرة الجاية شيرين تكون معايا"

ET بالعربي يرافق مدربي ذا فويس كيدز في الحلقة الأخيرة

أنغام وهند صبري في نصف نهائي مسابقة "الدوم"

18 مارس 2022 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
مسرح الدوم

مسرح الدوم

المنافسات مستمرة لاختيار المواهب حيث بدأت مرحلة "نصف النهائي" في برنامج "الدوم" وتغيرت لجنة التحكيم إلى أنغام، وهند صبري ويسري نصر الله، من بعد ليلى علوي ونادر عباسي وتامر محسن.

أنغام تصدرت الترند بأكثر من موقف، ومنها أغنيتها "نفضل نرقص" التي غنتها على مسرح "الدوم"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وسط تفاعل كبير من الحضور أيضًا. 

كما لفت أنظار الجمهور لقب "الست أنغام" الذي حرصت هند صبري أن تنادي أنغام به طوال الحلقة.

هند صبري عبرت عن سعادتها بهذه التجربة عبر  الفيسبوك قائلة: "سعدت جدا بمشاركتي كعضو لجنة تحكيم في المرحلة النصف نهاية من برنامج الدوم مع المخرج الكبير يسري نصر الله والفنانة أنغام. فرحت بكل المواهب اللي شفناهم سواء اللي وصلوا لمرحلة النهائيات او اللي غادروا، حقيقي كلهم هيبقى لهم مستقبل كبير قريبا جدا إن شاء الله".