وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

أوليفيا رودريغو تتربع على عرش بيلبورد بـDrivers License للأسبوع الرابع

ET بالعربي | 09 فبراير 2021
أوليفيا رودريغو -انستغرام @olivia.rodrigo

أوليفيا رودريغو -انستغرام @olivia.rodrigo

تسيطر أوليفيا رودريغو على المرتبة الأولى في قوائم بيلبورد من خلال أغنيتهاDrivers License، وذلك بناءً على بث الأغنية وبيعها في أكثر من 200 منطقة في العالم.

إذ تحتل أغنية "Drivers License" المرتبة الأولى للمرة الرابعة على التوالي على قائمة " Billboard Global 200 " و "قائمة   "Billboard Global  " باستثناء الولايات المتحدة الأميركية.

كما وهي أول أغنية تتصدر الترتيبين في وقت واحد لمدة أربعة أسابيع متتالية أي منذ صدورها في 8 يناير الماضي، لتنضم إلى BTS  حيث تصدرت أغنيتهم Dynamite المرتبة الأولى لأربع مرات أيضاً ولكن الفرق  بأن ذلك حصل على مدة غير متتالية بين  أكتوبر 2020 ويناير 2021.

كما وصلت أغنية ذا ويكند Save Your Tears للمراتب الخمسة الأولى على قائمة Billboard Global 200، وتقدمت من المركز التاسع إلى المركز الرابع. أما أغنية   " Streets"  ل Doja Cat  دخلت ضمن المراكز العشر الأولى واحتلت المرتبة الثامنة بعدما كانت قد احتلت المرتبة 16.

بالنسبة لقائمة بيلبورد العالمية 200 فإن "Drivers License" تم بثها لنحو 89.9 مليون مرة وباعت 21 ألف نسخة منها في جميع أنحاء العالم، وقد انضمت أوليفيا بأغنيتها التي استقرت في المرتبة الأولى على أربع أسابيع إلى قائمة أطول عهد مثل BTS وماريا كاري بأغنية All I Want For Christmas is You.

على قائمة Global 200 احتل ذا ويكند بأغنية Blinding Lights المرتبة الثانية فيما تصدر فريق BTS المرتبة الرابعة، كما دخلت أغنية أخرى لذا ويكند ضمن المراتب الخمسة الأولى وهي Save Your Tears.

أما على قائمة "بيلبورد غلوبال" بإستثناء  الولايات المتحدة، قد حققت Drivers License نحو 58.8 مليون بث وباعت 8000 نسخة في بلدان خارج أميركا ما بين 29 يناير - 4 فبراير.

على القائمة نفسها، تصدر BTS بأغنية Dynamite المرتبة الثانية بعدما احتل الفريق المرتبة الأولى لثمانية أسابيع، وتقدم ذا ويكند مرتبة من الرابعة إلى الثالثة بأغنية Blinding Lights ,  تراجع  Bad bunny and Jhay Cortez's  بأغنية  "Dákiti" من المرتبة  الثالثة إلى الرابعة .