فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

إبتسام تسكت تكشف لـ ET بالعربي عن تفاصيل أعمالها المقبلة

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2020
إبتسام تسكت

إبتسام تسكت

أثار غياب إبتسام تسكت عن الساحة الفنية إستغراب جمهورها ومعجبيها وتساءلوا عن سبب الغياب هل هو إختياري أم إضطراري؟ خاصةً وأن آخر أغانيها "قلبي تلف" طرحتها قبل سنة أما في التمثيل فحقق فيلم "30 مليون"، الذي شاركت في بطولته نجاح كبير في صالات السينما المغربية قبل أزمة كورونا.

ابتسام

إبتسام تسكت كشفت حصرياً لـ ET بالعربي عن جديدها الفني وسبب غيابها، حيث قضت فترة الحجر الصحي في إسبانيا بعيداً عن العائلة بعدما أقفلت الحدود، وأكدت أنها تحضر لمجموعة من الأعمال الفنية التي ستصدرها قريباً، وأنها تفضل الغياب على أن تتواجد بعمل فني ضعيف. 

وقالت إبتسام في حديثها مع ET بالعربي، "فترة الحجر الصحي كانت مزدوجة بالنسبة لي بين الحجر والغربة بسبب تواجدي في إسبانيا لمدة 5 أشهر، وكانت صعبة كثيراً بالنسبة لي بسبب صعوبة الوضع في إسبانيا، حيث كان الوضع مخيف، والحمدلله كانت تجربة وإتعلمت منها"، وأضافت "لقائي مع العائلة بعد غياب كان مليء بالأمل".

ابتسام

وعن أعمالها الفنية الجديدة، قالت إبتسام لـ ET بالعربي، "أحضر لأغنيتين جديدتين، وسوف أقوم بتصوير واحدة منهم على طريقة الفيديو كليب هذا الأسبوع وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور"، ووجهت وعد لجمهورها بأنه سيكون هناك تواصل أكثر في الأيام المقبلة.