قبل زفافها من ناصيف زيتون..عائلة دانييلا رحمة تصل بيروت

زفاف تولغا ساريتاش وزينب مايروك بحضور عدد من نجوم تركيا

حسن الشافعي يردّ في بيان على ادعاءات شيرين الباطلة ضد شركته

"أجمل عروس" الإحتفالات بدأت بـ زفاف دانييلا رحمة

علاقات حب تبدأ في مواقع التصوير

بودي غارد غادة عبدالرازق في باريس يلفت الأنظار

الملكة رانيا تعايد ولي العهد: "كل عام والغالي حسين بألف خير"

ET بالعربي يكشف عن بعض ضيوف بيت السعد قبل عرضه

ورد الخال رداً على ديمة بياعة : "كنا موجودين قبل المشترك"

ET بالعربي يكشف حقيقة صورة كل من كارمن لبس و باسم ياخور

إستقبال مميز لـ نجوى كرم من جمهور المغرب قبل حفلها في موازين

ET بالعربي | 26 يونيو 2024
نجوى كرم

نجوى كرم

أجواء مليئة بالحب والفرح عاشتها نجوى كرم، إثر استقبالها بشكل مميز من قبل فانزاتها بعد وصولها إلى المغرب، تمهيداً للمشاركة في حفلها المقرر ضمن مهرجان موازين، يوم الخميس 27 يونيو 2024.

معجبة لـ نجوى كرم : "أغانيكي كانت معانا في لحظات صعبة"

واستُقبلت نجوى، التي ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأحمر، بالورود والتمور مع الموسيقى والمفرقعات وسط تصفيق حار من فانزاتها اللواتي اجتمعن احتفالاً بوصولها للمغرب.

كما تحدثت إحدى المعجبات من السودان خلال لقائها مع نجوى فقالت لها : "إنت دايماً كنت بتقدميلنا حاجة وإنت مش حاسة".

أكملت لتقول : "أغانيكي كانت معانا في لحظات كانت صعبة، وجودك في حياتي وأنا صغيرة كان بيخليني أتخطى حاجات كتيرة، بشكرك لأنك كنت حاضرة رغم إنك ما تعرفينا, بشكرك لأنو وجودك هو كل شي عندنا".

نجوى ردّت عليها لتقول : "أنا كمان لما بمرق بظروف صعبة وقول خلص ما بقى قادرة إمشي بهالطريق لي صار كلو حواجز وبطّل ممتع، بعدين بفكر فيكن وبكل العالم وبقول لأ أنا صوتي لازم يكون سخرة للناس لي حبوني ولازم كون على قد مسؤوليتي".

ST- نجوى كرم

وكان مهرجان موازين قد أعلن عن إنضمام نجوى كرم لقائمة النجوم المشاركين في الحدث الموسيقي، عبر إقامتها حفل في منصة النهضة يوم الخميس 27 يونيو في الساعة 10 مساءً، فيما تؤدي سميرة سعيد يوم الجمعة 28 يونيو على المسرح الوطني محمد الخامس.

كما تم الإعلان في الأسابيع الماضية عن إنضمام عدد من النجوم العرب والأجانب إلى قائمة المشاركين في مهرجان موازين لعام 2024، منهم محمد رمضان ورامي عياش وبلقيس وهيفاء وهبي وعبير نعمة، كما ستشارك نيكي ميناج في المهرجان يوم 28 يونيو على مسرح OLM Souissi.

يُشارك أيضاً محمد رمضان في حفل سيقام يوم السبت في 29 يونيو من على منصة النهضة، كما يحيي رامي عياش حفلاً في المكان نفسه يوم الجمعة 28 يونيو.

ويعود مهرجان موازين بعد توقف لسنوات بسبب جائحة كورونا، حيث حقّقت دورته الأخيرة رقماً قياسياً باستقباله حوالي 3 ملايين متفرج من مختلف الفئات العمرية.