النجوم يدعمون كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

صدمة بسبب عدد الحضور بحفل أنغام في مهرجان موازين

هكذا أمضى نجوم تركيا عطلتهم و فيديو بيرين سات يثير ضجة

هل اعتنقت سوناكشي سينها الإسلام لـ تتزوج من زاهير إقبال؟

رسالة حب ودعم من عمرو يوسف لـ كندة علوش " تستاهلي كل حب الدنيا"

إيلون ماسك يرحب بالإبن رقم 12

تسريب أغنية جديدة لشيرين عبد الوهاب "كل الدروب مش عارفاني"

أكثر من 10 آلاف شخص يغنون لـ أصالة و نجوى كرم في ألمانيا

سابرينا كاربنتر تكسح الكل بأغنية ESPRESSO

أحمد سعد يرد على جدل فيديو الـ Shower

إصدارات واغاني جديدة لـ النجوم في عيد الأضحى

ET بالعربي | 15 يونيو 2024
إصدارات النجوم في عيد الأضحى - صورة معدلة

إصدارات النجوم في عيد الأضحى - صورة معدلة

مع كل مناسبة تحصل في العالم العربي، إعتاد النجوم على طرح جديدهم الفني، لاسيما في مواسم الأعياد، حيث نشهد زحمة أعمال يتسابق من خلالها التجوم على الساحة الفنية لتقديم جديدهم للجمهور الذي يتابعهم.

"تعا نقعد"..نجوى كرم تتصدر ترند إكس لبنان

وفي عيد الأضحى، كشفت نجوى كرم بهذه المناسبة عن صورة غلاف الأغنية الأولى والجديدة من أغنيات الألبوم الجديد، والتي صورتها فيديو كليب بعنوان "تعا نقعد"، والتي ستصدر من انتاج روتانا".

نجوى كرم

وأبدت نجوى حماسها لطرح الأغنية، وقالت عبر إكس "تعا نقعد" .. غنية بحبّا..ومحَرقَصة متلكن حتى تنزل ونسمعها سوا"، وهو ما نشرته أيضاً منصات روتانا .

و نشرت نجوى بعض كواليس تسجيل الأغنية في الستوديو برفقة الموزع الموسيقي لأغنية "تعا نقعد" هادي شرارة، وهي من كلمات وألحان: عماد شمس الدين والذي شهدت تعاونات نجوى معه أروع النجاحات وكان له حصة الأسد في كل ألبوماتها السابقة.

نجوى كرم من كواليس تحضيراتها لألبومها تعا نقعد

وصورت الأغنية في بيروت مع المخرج بيار خضرا، وطرحت بعض اللقطات والمشاهد منها والتي طغى عليها الأجواء الصيفية.


روتانا تشوق الجمهور لأغنية "البضاعة" لـ ماجد المهندس

حساب روتانا من ميني ألبوم #البضاعة .. جديد صوت الحب #ماجد_المهندس   غدًا الساعة 4 مساءً بتوقيت السعودية من كلمات سمو الشيخ #ناصر_بن_حمد_آل_خليفة وألحان: #أحمد_الهرمي توزيع موسيقي: #سيروس.


سعد لمجرد يطرح "محبوبي" يوم العيد

من جانبه، سعد لمجرد أكد في منشور له عبر إنستقرام، مع لقطات من الفيديو كليب الذي جمعه بـ حاتم عامور على شكل ديو سيطرح غدا في يوم العيد "محبوبي ..عيدكم مبارك سعيد .. 17/06/24 كلمات والحان:محمد نصري توزيع: جلال الحمداوي إخراج:حسام الحسيني إنتاج: فان برود".


محمد رمضان يطرح "مفيش كدة" على اليوتيوب

من جانبه، محمد رمضان طرح أغنية "مفيش كده" على قناته على اليوتيوب، ووجه معايدة من خلالها للجمهور الذي يابعه وكتب على إكس "كل سنة وانتم طيبين .. #مفيش_كدة .. دلوقتي ثقة في الله نجاح".


10 أغاني في ألبوم أصالة "ثم أنا"

حساب أصالة على إكس كشف عن طرح أغنيات جديدة من ألبوم يضم 8 أغاني "بعد مضي ٤ سنوات عن ألبومها الخليجي السابق.. أيقونة الشرق #أصالة تستعد لمفاجأة جمهورها بعشرة أغاني جديدة في ألبومها الجديد #ثم_أنا.. الذي سيطرح قريبا."

وكانت شاركت صورة عبرت من خلالها عن طرح كليب "ثم إنسان" قريبا".

كما روجت لكليب أغنية "اصالة إنسان" من ألبوم "ثم انا" معلقة "ترقبوا فيديو كليب #أصالة_انسان من ألبوم #ثم_أنا القادم .. قريبًا على Anghami و SpotifyArabia و Yango_Play و Youtube".