وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

إليسا أول فنانة عربية تحقق مليار مشاهدة على يوتيوب خلال عام

ET بالعربي | 01 فبراير 2023
إليسا تحقق مليار مشاهدة عبر يوتيوب

إليسا تحقق مليار مشاهدة عبر يوتيوب

تصدر إسم إليسا قائمة الأكثر تداولاً على تويتر في الساعات الأخيرة الماضية، وذلك بعد أن أطلق جمهورها هاشتاج "#Elissa1Year1Billion" تم تداوله على نطاق واسع.

وفي التفاصيل، فقد حققت إليسا مليار مشاهدة في عام واحد على موقع الفيديوهات الأول "يوتيوب"، لتصبح أول مطربة عربية تحقق هذا الإنجاز الغير مسبوق في عالم الموسيقى في الوطن العربي. وتصدر هاشتاغ إليسا محركات البحث على تويتر في كل من لبنان والسعودية ومصر وليبيا وسوريا.

هاشتاق ⁦‪#Elissa1Year1Billion‬⁩ تصدر الترند على ⁧‫تويتر‬⁩ في ⁧‫لبنان‬⁩ ومصر‬⁩ والسعودية‬⁩ وليبيا‬⁩ وسوريا‬⁩ كونها أول نجمة عربية تحقق مليار مشاهدة في سنة واحدة على يوتيوب.

كما أعادت إليسا تغريد بعض من تهاني ومباركات معجبيها على تويتر، فمنهم كتب : " هاشتاق : ⁦‪#Elissa1Year1Billion‬⁩ يتصدر التريند العربي في السعودية، مصر، لبنان، سوريا، النجاح الحقيقي الاستثنائي بيلبقلك".

وشارك البعض الآخر صوراً من إسم الهاشتاغ الذي أُطلق خصّيصاً لها وتصدّر الترند في العديد من الدول العربية وكتب : " هاشتاق #Elissa1Year1Billion يتصدر الترند في اكثر من دولة عربية احتفالاً بنجاح ملكة الإحساس اليسا كأول فنانة عربية تحصد مليار مشاهدة في سنة واحدة فقط • ليبيا • السعودية • مصر • لبنان • سوريا ستبقى إليسا اسطورة هذا الزمن دائماً".

 

إليسا وآخر تطورات حالتها الصحية

خضعت إليسا منذ أسبوعين لعملية جراحية في كف يدها، حيث كتبت تغريدة عبر حسابها على تويتر، جاء فيها ما معناه : "أنا في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة ليدي. لا داعي للذعر والقلق. شكرا لسؤالكم. أحبكم كثيراً ❤️".

بعدها بأيام عادت إليسا إلى جمهورها لتطمئنهم عن حالتها الصحية بعد العملية الجراحية، فكتبت عبر حسابها الخاص على تويتر : "بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي، أنا ببيروت وبخير الحمد لله وبشكر عاطفتكن واتصالاتكن ومحبتكن وعم عاود نشاطي بكل طاقة".

 

آخر أعمال إليسا ونشاطاتها

من أخر أعمال إليسا أغنية “أنا وبس”، التي تم طرحها على يوتيوب في 16 أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية حتى الآن أكثر من 19 مليون مشاهدة. وجاءت الأغنية من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، توزيع طارق توكل.

كما أصدرت إليسا أغنية جديدة ضمن شارة مسلسل "الثمن" الذي يُعرض حالياً على منصة شاهد، ويلقى المسلسل متابعة واسعة من قبل الجماهير ويحتل المرتبة الأولى بين المسلسلات الأكثر مشاهدة على شاهد، وقد قدمت إليسا أغنية "ما تندم ع شي"، بحيث وصل عدد مشاهدات هذه الأغنية على يوتيوب بعد أقل من شهر إلى 4,2 مليون مشاهدة.

وتتحضر إليسا لإحياء حفل مع مروان خوري بمناسبة عيد الحب في كازينو لبنان في 11 فبراير 2023، كما تحيي إليسا حفلاً آخر بعد أيام مع عبدالله الرويشد في 17 فبراير ضمن مهرجان فبراير الكويت.

حفل إليسا ومروان خوري في كازينو لبنان - تويترحفل إليسا وعبدالله الرويشد في مهرجان فبراير - تويتر