باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

إليسا تكشف عن السبب الرئيسي وراء تأخير إصدار ألبومها الجديد

ET بالعربي | 27 أبريل 2023
إليسا - إنستغرام

إليسا - إنستغرام

بعد أن أثارت قلق جمهورها إثر تغريدتها الغامضة وما تنج عنها من إطلاق هاشتاغ دعم خاص بإسمها، عادت اليوم إليسا لترد على كل التساؤلات بتغريدة كتبت فيها ما يجري وراء كواليس تأخير إصدار ألبومها الجديد.

إليسا

اليسا تتحدث عن تأخّر ألبومها الجديد

وانتقلت إليسا اليوم إلى حسابها الخاص على تويتر، لتوضح عن السبب الذي أدى منذ أيام إلى سحب الدعاية الترويجية لأغنيتها الجديدة "أنا بتمايل على الـBeat” وحال دون إصدار ألبومها الجديد.

إليسا شرحت منذ قليل في تغريدة السبب الرئيسي وراء تأخر صدور ألبومها في أول أيام العيد، لتقول فيها : "تفاصيل صغيرة بس مهمة حالت دون توقيع العقد مع شركة روتانا! روتانا عيلتي وما بقبل اي شي ينزع علاقتي فيا، بس حتى بقلب العيلة في اختلاف بوجهات النظر! كل تأخيرة وفيها خيرة ، فشوية تأخير وراحة بال أطول أحسن أكيد بتمنى تتفهمو هل الشي !!".

وكان ET بالعربي قد كشف منذ أيام من مصادر خاصة أن هناك تقلبات عدة بين اليسا وروتانا في عدم التزام المعنين في الطرف الاول بالاتفاقية وتوقيع العقد الأمر الذي حال دون الإستمرار في التعاون الذي كان يتم التجهيز لحدث ضخم وفكرة غير مسبوقة مطلع شهر مايو للإحتفال بالألبوم الجديد بحضور  اليسا في دبي ، ومن ثم تم تعديل الفكرة و نقل حفل اطلاق الالبوم الى السعودية، حتى حدثت مفاجأة الغاء كل شيء، وقال المصدر  حينها بأن الساعات القادمة ستحسم الأمر في حال عاد واتفق الطرفان.

هاشتاغ "كلنا إليسا" على تويتر قد تصدر الترند عقب تغريدة غامضة أثارت قلق محبّي إليسا، بعد أن غردت باللغة الإنكليزية وقالت ما معناه : "حتى لو اضطررت للوقوف وحدي ضد العالم أجمع، سأقف شامخة وأنا أعلم أن الله بجانبي".

وتوّجهت إليسا إلى جمهورها لتشكر مساندته لها، فكتبت في تغريدة ما معناه : "أعلم كم تحبونني ويمكنني أن أشعر بقدر الحب في تغريداتكم، أنتم دعمي الوحيد والتغريدة لم تكن عنكم يا أصحاب، أعلم أنكم ستكونون بجانبي في أي قرار أتخذه. أحبكم".