وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

إليسا في حفلها الأونلاين تكشف "الأغنية عنوان الألبوم Biography عن حياتي"

ET بالعربي | 04 يونيو 2020
إليسا في حفلها الأونلاين تكشف "الأغنية عنوان الألبوم Biography عن حياتي"

إليسا في حفلها الأونلاين تكشف "الأغنية عنوان الألبوم Biography عن حياتي"

"إشتقتلكم.. حفلة قريباً؟" هكذا لمحت إليسا لجمهورها عن تحضيرها لحفلها الأول أونلاين، لتعلن بعدها الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع روتانا ومجموعة MBC عن إطلاق فعاليات "مكملين معاكم" عبر شاهد VIP كـ تكملة لـ حفلات العيد "معيدين معاكم"، إليسا عبرت عن سعادتها بالإعلان عن الحفل وكتبت "هنغني كمان وكمان ونشرب قهوة الماضي.. مكملين معاكم⁩ بالفرح والطرب".

التحضيرات والتدريبات للحفل حضرتها إليسا قبل أيام مع فرقتها الموسيقية في بيروت، حيث عبرت عن إشتياقها الكبير لهذه اللحظات، وقبل الحفلة بساعات أطلقت روتانا العد العكسي عبر حسابها على تويتر حيث أذاعت أجمل أغنيات إليسا بإهتمام إعتاد عليه الجمهور بين الطرفين.

من Studiovision في لبنان ومن إخراج كميل طانيوس، أطلت إليسا على جمهورها بفستان أسود من David Koma وماكياج بسام فتوح الذي إستعمل من مستحضراته الألوان الدافئة والـ Glitters من الـ Palette الخاصة بها The Star، أما الشعر فقد إعتمد يحيى شكر الـ Retro العريض.

إليسا

View this post on Instagram

... and i am ready #elissa @bassamfattouh @yehiachokor

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

قدم علي العلياني إليسا وإستضافها قبل بدء الحفل، و شكرت كافة القائمين عليه، وعن كورونا أكدت أنها تشكر الله على كل لحظة إضافة إلى أنها إعتادت على التأقلم مع أي ظرف منذ صغرها، وأشارت أنها تعلمت طبخ بعض الأكلات في الحجر المنزلي، "طبخت رز مسلوق، سباغيتي وصرت أعمل كينوا وتبولة".

كشفت إليسا أن ألبومها الجديد سيطرح بعد شهر مع روتانا، حيث ستصور صور الـ Cover الأسبوع المقبل، وقالت "الأغنية عنوان الألبوم سيكون موضوعها Biography عن حياتي ويتضمن 17 أغنية"، وتابعت "أعد جمهوري بحفل ضخم لإطلاق الألبوم مع روتانا أونلاين في حال لم تنتهي أزمة كورونا..".

إفتتحت إليسا حفلها بأغنية "إلى كل اللي بيحبوني" بديكورات تشبه أحد صالات القصور مع الثريات والإضاءة الحمراء والذهبية، وبعدها قدمت أغنية لبنانية وطنية لـ فيروز بعنوان "وطني"، حيث تصدرت الترند على تويتر مع تفاعل كبير من قبل المتابعين عبر هاشتاغ "مكملين مع إليسا" الذين أشادوا بإطلالتها والجو المميز الذي تقدمه في حفلاتها.

"وحشتوني"، "قهوة الماضي" لأول مرة على المسرح، "كرهني" "لوفيي" وغيرها من الأغنيات الرائعة التي لا يمل الجمهور من الإستماع إليها قدمتها إليسا خلال الحفلة، وعندما قدمت "سهرنا يا ليل" "نفسي أقولو"، "أسعد واحدة" و "هنغني كمان وكمان" تشعر أن المتابعون يغنون معها من خلال تغريداتهم.

شاهدوا أيضاً: حفلات عيد الفطر 2020 أونلاين

حفلات العيد