فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا مثيرة للجدل حتى في كندا 

ET بالعربي | 02 ديسمبر 2019
إليسا في كندا - صورة من إنستغرام @elissazkh

إليسا في كندا - صورة من إنستغرام @elissazkh

انهت إليسا جولتها في كندا  بحفل  في اتاوا  حضره عدد كبير من الجالية اللبنانية والعربية غنت خلاله مجموعة من اغانيها مثل إلى كل لي بحبوني ، عيشالك، وغيرها من الأغاني  التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

و لهذه المناسبة اختارت إليسا فستان أسود جلد وblazer من اللون الأسود واعتمدت في هذه الاطلالة high heels أحمر. 

وكعادتها أثارت إليسا الجدل بعد الحفلة من خلال فيديوهات إنتشرت  على مواقع التواصل الاجتماعي. في الفيديو الأول ظهرت  وهي تغني عبالي حبيبي ليتضح خلال ادائها أنها نسيت كلمات الاغنية فعلقت على الموضوع أمام الحضور بطريقة عفوية و في  فيديو أخر طالبها أحد المتواجدين في بغناء أغنيات جديدة فما كان منها إلا أن ترد عليه بسؤال: "كل شي عم غني ما عاجبك؟" طالبةً منه العودة إلى مكانه. فرأى بعض المتابعين  أن رد إليسا كان قاس أما البعض الأخر فإعتبر أن إليسا عفوية حتى خلال تواصلها مع جمهورها وهذا ما يميزها.

View this post on Instagram

@elissazkh #النجمة #اللبنانية #اليسا في حفلها الأخير في #اوتاوا ضمن جولتها في كندا و أثناء أداء أغنيتها الشهيرة عبالي حبيبي نسيت الكلام فكان رد فعلها عفوي و قالت (نسيتها! يا عيب الشوم عليي) 😂 و في نفس الحفل تقدم أحد الجمهور من المسرح و بدأ يناديها ( هيييي ، اليسا) مما استفزها لترد عليه أمام الجميع و تطلب منه الرجوع لمكانه لأن ليس لديها أكثر لتقدمه 🙄 للحقيقة حاسس اليسا بهالحفلة كانت تماماً ع طبيعتها بدون أي تكلف و معروف عنها ردات فعلها و عفويتها بدليل أنها حتى حالها ما وفرتها 😌 البعض شاف أنو كانت كتير قاسية و مو حلو تصرفها معه و البعض تفهم تماماً الموضوع كون أسلوب الشب بالنسبة إلهم مستفز و عيب ينادي عليها بهالطريقة حتى لو دافع مصاري للحفلة. أنتو شو رأيكم ؟ 🤔 . . . . #عمار_أورفه_لي #دبي #مونتريال #الامارات #المغرب #الكويت #البحرين #عمان #سوريا #مصر #mbc #روتانا #arabwood #rotana #لبنان #اغاني #الرياض #جدة #اربيل #الجزائر #كندا . . . ‏‎أناقتك في ابتسامتك د. فراس سامي ‏@drferassami . . صالون عمرو للسيدات شعر المرأة تاجها ‏@amroladiessalon . . #البساطة_بتحلي مع استشارية التجميل ميرنا كساب ‏ @mirnakassabbeauty

A post shared by ツ Ammar Orfahly 💫 (@ammar.orfahly) on

وضمن هذه الجولة أحيت إليسا أيضاً حفل أخر في تورنتو ظهرت فيه بلوك كلاسيكي كامل من تصميم ايلي صعب فاعتمدت فستان أبيض قصير نسقته مع blazer من اللون نفسه. ونشرت صورة لهذه الاطلالة على الانستغرام حققت أكثر من 147 ألف لايك. 

كما سبق هذا البوست صورة أخرى من حفلها في مونريال اعتمدت فيها sequined blazer dress باللون الأسود  وحصدت أكثر من 164 ألف لايك.

View this post on Instagram

Bonjour #Mawtini #elissa #canada🇨🇦

A post shared by Elissa (@elissazkh) on