بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

إنضمام نور أردكاني إلى فرقة Now United

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2020
فرقة Now United

فرقة Now United

رحّبت فرقة Now United بالشراكة مع بيبسي بعد أشهر من البحث بإنضمام عضو جديد إلى الفرقة وهي نور أردكاني من لبنان.

نور أردكاني

نور  أردكاني هي مغنية وراقصة من بيروت، شاركت في تجارب الأداء التي بدأت العام الماضي، التي شارك فيها الآلاف من المترشحين المتقدمين من منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إستقرت بعدها القائمة بإختيار  13 موهبة، والذين خضعوا الأسبوع الماضي لتجارب أداء إفتراضية، لتنحصر المنافسة في النهاية  بين نور ومتسابقة إماراتية تدعى "علياء"، قرّر بعدها مؤسس الفرقة "سايمون فولر" بالإشتراك مع مصمم الرقص "كايل هانغامي" ومسؤولة المواهب "كيري مايلي" إختيار اللبنانية "نور أردكاني" بعد تميّزها في أداء أغنية Now United الجديدة "حبيبي".

وجرى الكشف عن تفاصيل تجارب الأداء منذ إنطلاقها إلى غاية الإعلان عن الفائز عبر قناة الفرقة الرسمية على يوتيوب، وكان واضحًا جدًا إمتزاج مشاعر الفرح والدهشة على "نور" عندما أعلن سايمون عن إختيارها للإنضمام إلى الفرقة " أعتقد أنك حقا مدهشة، وأعتقد كذلك أنك مناسبة جدا للإنضمام إلى المجموعة، ولهذا أنا أدعوك لتكوني العضو الجديد للفرقة" وإستغرق الخبر بضعة ثواني لتستوعبه نور "هل أنت جاد؟ أنا؟ هل إخترتني؟"، لتعبر نور بعدها عن سعادتها بالإنضمام إلى الفرقة معتبرة ذلك بالحدث الأبرز الذي سيغير  مسار حياتها كليا "أنا سعيدة وممتنة للغاية لفرصة الإنضمام إلى فرقة Now United والقيام بما أحبه وتمثيل بلدي الذي أحبه أيضًا. إن الغناء والرقص هما شغفي وحصولي على فرصة للقيام بهما مع مجموعة من المواهب المذهلة من بلدان وثقافات مختلفة هو حلم يتحقق بالنسبة لي".

وبإنضمامها تكون نور العضو رقم 16 في الفرقة التي تأسست سنة 2017 على يد المنتج سايمون فولر، وينحدر أعضائها من مختلف الدول عبر العالم مثل: الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، المكسيك، البرازيل، كوريا الجنوبية، روسيا، الصين، الفلبين، ألمانيا، فنلدنا، اليابان، كندا، السنغال، الهند وأستراليا. وتحظى منذ تأسيسها بشعبية واسعة على مواقع السوشيال ميديا، وحققت أغانيهم على اليوتيوب نسب مشاهدة عالية.