وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

إنطلاق تصوير The voice seniors في بيروت

ET بالعربي | 16 يناير 2020
The Voice Senior

The Voice Senior

إنطلقت مجموعة MBC بتصوير برنامجها الجديد the voice seniors في إستديوهاتها في بيروت ،وبحسب المعلومات فإن الموسم الأول من البرنامج سيشكل مفاجأة للجمهور لناحية إختيار المواهب التي تخطى عمرها الستون عاماً  و تفاعل لجنة المدربين معها؛ لا سيما أنهم من الوجوه الجديدة على البرنامج بإستثناء سميرة سعيد التي شاركت في the voice قبل ذلك.

ولحين بدء عرض الحلقات على الهواء يشارك النجوم المدربين المتابعين بصور لهم من التصوير. فنشرت نجوى على حسابها على إنستغرام صورة لها بلوك جديد ومختلف لتعلن البدء بالتصوير فعلق المتابعون على هذه الإطلالة التي تألفت من فستان أسود مخملي قصير من balmain نسقته مع sandals فضي كما لفتت الأنظار بتسريحة  شعرها القصيرة لتحصد على لوك الحلقة الاولى أكثر من ٢٠٠ ألف لايك.

أما سميرة سعيد  فستطل على المشاهدين بفستان أحمر من gucci يتميز بالـ leopard prints واضافت له الحزام الأحمر لتحديد منطقة الخصر.

وفي وقت غاب ملحم زين خلال التصوير عن مواقع التواصل الإجتماعي، نشر هاني شاكر في المقابل صورة للحظة إعتلائهم المسرح وكتب :" نجوم the voice seniors في الموسم الأول" وحصد هذا البوست ألفين لايك. كما أعاد نشر stories المعجبين التي تتعلق بالموضوع.

و إضافةً إلى المدربين الذين سيستمعون ويحرّكون الكراسي لاختيار أحلى صوت سيتولى تقديم هذه النسخة من البرنامج كل من  ياسر السقاف وأنابيلا هلال، اللذين سيرافقان المشتركين طيلة رحلتهم في البرنامج على المسرح و في الكواليس.