ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

إنقسام الآراء حول أول حفل أونلاين ل عمرو دياب على أنغامي

ET بالعربي | 28 أغسطس 2020
عمرو دياب نتفلكس

عمرو دياب نتفلكس

بعدما كشف ET بالعربي عن إلغاء حفل عمرو دياب في العلمين الجديدة وعرض حفل أونلاين بدلاً منه على تطبيق أنغامي بالتعاون مع فودافون مصر، عُرض الحفل الليلة حيث لاقى تفاعل كبير ونسبة مشاهدة مرتفعة عبر التطبيق.

عمرو دياب

بدايةً تأخر عرض حفل عمرو دياب مما إضطر تطبيق أنغامي للإعتذار من خلال تغريدة على حسابه على تويتر، "نعتذر عن تأخير حفلة ⁧‫عمرو دياب نظرًا لبعض المشاكل التقنيّة. نرجو منكم الانتظار قليلاً".

بدأ الحفل الذي إستمر ل 30 دقيقة وقد صور في وقت سابق في الساحل الشمالي على شاطئ البحر، فغنى عمرو أجمل أغنياته الجديدة التي لاقت تفاعل كبير على السوشيال ميديا من قبل المتابعين الذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة بالحفل المنتظر.

عمرو دياب

وخلال الحفل تعرض تطبيق أنغامي لمشكلة تقنية وذلك بسبب الإقبال الغير مسبوق على الحفل، وكتبت إدارة تطبيق أنغامي عبر تويتر "نعتذر عن المشكلة التقنية التي تسببت بتأخير بث حفل الهضبة، عمرو دياب، وقد اتّضح أن الخطأ نتج عن الإقبال الهائل على مشاهدة الحفل وكمية الضغط على التطبيق. إذ نجدّد الاعتذار من كل مَن قام بشراء تذاكر ولم يتكمن من مشاهدة الحفل كاملاً، نؤكد أنه سيصبح متوفرًا الساعة ٨:٠٠ مساءً".

عمرو دياب

بعض المتابعين على تويتر والذين كانوا يشاهدون الحفل عبروا عن غضبهم لأنها مسجلة مسبقاً وليست مباشرة، مع أنه تم الإعلان عن حفل أونلاين وليس حفل مباشر، وأشار البعض الآخر إلى أنه من غير المنطقي أن يقوم عمرو دياب بالغناء على طريقة البلاي باك في حفل فني. 

عمرو دياب

عمرو دياب