باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

اتصال المستشار تركي آل الشيخ مفاجأة حفل رابح صقر

ET بالعربي | 30 يناير 2021
رابح صقر-حفلات اوايسس الرياض

رابح صقر-حفلات اوايسس الرياض

شهد حفل رابح صقر ليل أمس، في أولى حفلات "أوايسس الرياض" 2021، تحت متابعة وإشراف معالي المستشار تركي ال الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية حضوراً كبيرا ، وسط اجراءات احترازية ومشددة للوقاية من "كورونا".

اتصال المستشار تركي آل الشيخ

وتلقى رابح صقر وهو على المسرح اتصالا هاتفيا من معالي المستشار تركي آل الشيخ ، حيث ألقى التحية عليه وقال: "أهلا يا رابح ..كيف الحال؟"، ليجيب رابح :"هلا يا بوناصر، اش هالمكان الجميل" ، ويأتيه الرد :" ان شاء تكونوا مبسوطين والضيوف مبسوطين والحمد لله في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد ان شاء الله من افضل لافضل" ، وامتدح المستشار تركي آل الشيخ عود رابح وطلب منه غناء "لبيه والله يا الرياض" التي قدمها بوصقر في البومه الاخير "مرحبا" .

مدح المستشار تركي آل التركي لـ رابح

وعلق المستشار تركي آل الشيخ على التحضيرات للحفل الذي نظمته هيئة الترفيه وشركة "روتانا" ، والمنقول حصريا عبر تطبيق "فنBox"  وعلق:”احنا جالسين نشوفكم لايف ، والشغل ممتاز .. والاخراج رائع.. والمكان رائع كل هذا مع فنان كبير واستثنائي انا حبيت ان يفتتح مسرح "اوايسس الرياض" بألبومه الجديد".

قدم رابح في الحفل مجموعة  من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، وطبعًا غنى من ألبومه الجديد "مرحبا رابح صقر”، ورفعت أغنية "مرحبا " حماس الجمهور بشكل لافت، وكذلك اغنية "لبيه والله يا الرياض" التي كتبها المستشار تركي ال الشيخ ولحنها رابح.

وغنى رابح ايضًا "معصي"، و"ابرك الساعات" و"قيام" ، وغيرها من الأغنيات.

من جهته، رابح وبعد انتهاء حفله كتب عبر حسابه في "تويتر" تغريدة قال فيها: " اسعدتوني اليوم مرحبااااا اليوم واحد طلعي المسرح شافني بردان وقدم لي الفروه للامانه ماأعرفه حبيت اشكره كثيره وأقول له في كل حفله لي انت معزوم".

سالم الهندي لـ رابح: ما قصرت ورابح قال التنظيم والترتيب كان رائعًا وعلق على الفيديو الذي شاركه عبر "توتير": "مع الحبيب #بوصقر الف مبروك نجاح أول #جلسات الاواسيس".

وكان رابح قد أعرب عن سعادته وحماسته لاختياره أول من يفتتح حفلات "اوايسس" والالتقاء بالجمهور الذي على حد قوله اشتاق اليه.

"رابح في اوايسس" يحتل الترند

واحتل هاشتاغ "رابح في اوايسس" الترند على "تويتر" في السعودية، وتفاعل عدد كبير من الجمهور الذي كان يتابع الحفل أونلاين عبر "فن Box"، وكان يطلب منه الأغنيات التي يحب سماعها، لاسيما كان هناك إصرار على أغنية "وين انت".

وكتب أحد المغردين عن حفل رابح بأنها "ليلة ولا ألف ليلة"، وتداول عدد من محبيه فيديو له وهو يمازح جمهوره، حيث وضعوه في حيرة من أمره عن الأغنية التي يريدون سماعها.

وكانت نشرت صفحة "روتانا" موسيقى فيديو عن البروفا التي أقامها رابح قبل حفله بيوم واحد مع فرقته الموسيقية.

يذكر أنه سيقام مع نهاية كل اسبوع حفلا يحيه نخبة من ألمع نجوم الغناء السعودي والخليجي والعربي.