كنزة مرسلي تعترف: أنا مغرورة

حلمي بكر ينفعل في لقائه مع ET بالعربي

ميغان تقضي عيد الشكر في إعداد وجبات الطعام لأكثر من 300 امرأة بلا مأوى

جوني ديب في الجزء السادس من فيلم قراصنة الكاريبي

موسم الأعياد ينطلق في منازل كايلي جينر وكورتني وبريانكا شوبرا

تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية للمرة الثانية

هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

الإعلان عن اقتراب موعد صدور أغنية Pathaan يشعل تويتر

ET بالعربي | 23 نوفمبر 2022
بوستر فيلم Pathaan - انستقرام @iamsrk

بوستر فيلم Pathaan - انستقرام @iamsrk

بعد أن فاجئ صنّاع فيلم Pathaan الجمهور بمقطع دعائي للفيلم تم طرحه في 2 نوفمبر  2022 بمناسبة عيد ميلاد شاروخان، يبدو أن القائمين على الفيلم يتحضرون لمفاجئة جديدة وهي إصدار أغنيات الفيلم.

ففي الوقت الذي يشعر فيه الجمهور بالحماس لمشاهدة الفيلم الذي سيصدر في 25 يناير من العام المقبل 2023، فإن المغني والملحن شيخار رافجياني رفع منسوب الحماس لدى الجمهور بتغريدة أشعلت تويتر.

إذ شارك شيخار تغريدة على حسابه على تويتر وكتب بما معناه: "أغنية Pathaan ستكون بين أيديكم قريباً"، وما ان أعلن شيخار عن اقتراب موعد صدور الأغنية، حتى أشعل تويتر والحماس لدى جمهور شاروخان لمعرفة المزيد عن الأغنيات.

فعلق أحد المغردين بصورة شاروخان وكتب بما معناه: "يا إلهي لا أتحمل الانتظار". وكتب آخر: "سيدي هل بإمكانك أن تعطينا لمحة، هل علينا ان نربط أحزمتنا"، في إطار الاستعداد للأغنيات.

وأشاد أحد المتابعين  بأسلوب شاروخان التسويقي، وذكر بما معناه: "أغنيات قبل الاعلان الدعائي الرسمي للفيلم. شاروخان يقود الطريق عندما يأتي الأمر للتسويق. هو دائماً يعتمد تقنيات، والأصداء حول أفلامه لا مثيل لها".

وعلق آخر بما معناه: "أكثر الأفلام انتظاراً"، وبدأ بتعداد الأيام المنتظرة حتى يوم إصدار الفيلم في يناير المقبل وأشار إلى أنه باقي 62 يوماً.

بينما تداول آخرون بموعد صدور الأغنية الأولى من الفيلم، ولفتوا إلى موعد 25 نوفمبر الحالي. هذه التغريدات وغيرها عبّرت عن حماستها لأغنيات الفيلم الذاي طال انتظاره.

pathaan

فيلم Pathaan الذي يشارك في بطولته كل من شاروخان العائد إلى السينما بعد غياب حوالي أربع سنوات، ديبيكا بادوكون وجون أبراهام، ويقوم بإخراجه سيدهارث أناند، سيتعاون موسيقياً مع الثنائي فيشال دادلاني وشيخار رافجياني.  

pathaan