فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

الإعلان عن اقتراب موعد صدور أغنية Pathaan يشعل تويتر

ET بالعربي | 23 نوفمبر 2022
بوستر فيلم Pathaan - انستقرام @iamsrk

بوستر فيلم Pathaan - انستقرام @iamsrk

بعد أن فاجئ صنّاع فيلم Pathaan الجمهور بمقطع دعائي للفيلم تم طرحه في 2 نوفمبر  2022 بمناسبة عيد ميلاد شاروخان، يبدو أن القائمين على الفيلم يتحضرون لمفاجئة جديدة وهي إصدار أغنيات الفيلم.

ففي الوقت الذي يشعر فيه الجمهور بالحماس لمشاهدة الفيلم الذي سيصدر في 25 يناير من العام المقبل 2023، فإن المغني والملحن شيخار رافجياني رفع منسوب الحماس لدى الجمهور بتغريدة أشعلت تويتر.

إذ شارك شيخار تغريدة على حسابه على تويتر وكتب بما معناه: "أغنية Pathaan ستكون بين أيديكم قريباً"، وما ان أعلن شيخار عن اقتراب موعد صدور الأغنية، حتى أشعل تويتر والحماس لدى جمهور شاروخان لمعرفة المزيد عن الأغنيات.

فعلق أحد المغردين بصورة شاروخان وكتب بما معناه: "يا إلهي لا أتحمل الانتظار". وكتب آخر: "سيدي هل بإمكانك أن تعطينا لمحة، هل علينا ان نربط أحزمتنا"، في إطار الاستعداد للأغنيات.

وأشاد أحد المتابعين  بأسلوب شاروخان التسويقي، وذكر بما معناه: "أغنيات قبل الاعلان الدعائي الرسمي للفيلم. شاروخان يقود الطريق عندما يأتي الأمر للتسويق. هو دائماً يعتمد تقنيات، والأصداء حول أفلامه لا مثيل لها".

وعلق آخر بما معناه: "أكثر الأفلام انتظاراً"، وبدأ بتعداد الأيام المنتظرة حتى يوم إصدار الفيلم في يناير المقبل وأشار إلى أنه باقي 62 يوماً.

بينما تداول آخرون بموعد صدور الأغنية الأولى من الفيلم، ولفتوا إلى موعد 25 نوفمبر الحالي. هذه التغريدات وغيرها عبّرت عن حماستها لأغنيات الفيلم الذاي طال انتظاره.

pathaan

فيلم Pathaan الذي يشارك في بطولته كل من شاروخان العائد إلى السينما بعد غياب حوالي أربع سنوات، ديبيكا بادوكون وجون أبراهام، ويقوم بإخراجه سيدهارث أناند، سيتعاون موسيقياً مع الثنائي فيشال دادلاني وشيخار رافجياني.  

pathaan