ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

التشويق مستمر مع ألبوم أحلام والنجوم يتفاعلون معها

ET بالعربي | 29 يناير 2021
أحلام-صورة من تويتر

أحلام-صورة من تويتر

لاتزال أحلام مستمرة بتشويق جمهورها لألبومها "فدوة عيونك" المرتقب صدوره يوم 2 فبراير حصريًا على "فن Box" و"روتانا".

فبعد أن شاركت أحلام منذ أيام بوستر ألبومها الجديد، ردّت عبر حسابها على "تويتر" أن "هذا البوستر الرسمي للاعلانات فقط مش صورة البوستر، الف شكر لكم وعلى محبتكم".

وكان الحساب الرسمي لـ"روتانا موسيقى" على "تويتر" شارك صورة جديدة لبوستر آخر، أرفقها بتعليق: " ترقبوا الحدث الحصري ألبوم فنانة العرب #أحلام تاريخ 1/2/2021".

والى جانب تهنئة الفانز لـ أحلام باقتراب صدور ألبومها، تفاعل عدد من النجوم مع الضجة التي أحدثتها أحلام مع البومها، لاسيما بعد ان تصدرها اليوم للترند في السعودية، وكانت اليسا من أولى المباركات بين النجوم وقالت في تغريدة لها: " الف ألف مبروك حبيبتي، أنشالله يكسر الدني".

ماغي بو غصن كتبت لـ أحلام: " بانتظار الالبوم الجديد واختياراتك المختلفة دائماً.. كل التوفيق حبيبتي ويكون النجاح الكبير حليفك".

كتب محمود الخيامي عبر "تويتر": "تستاهلي والله وإن شاء الله ربنا بيرضيكي في النتيجة ويفرح قلبك لانك بذلتي مجهود تبارك الله لا قوة الا بالله خرافي وفريق عملك درجة أولي ومتناهية من الإحترافية والنظام صباحك رضا من رب العالمين وفالك نجاح يسعد القلب".

حمد قلم من جانبه قال: "المبارك يا أم فاهد مبارك ماشاءالله الانطباع الاول من البوستر و اسامي الشعراء والملحنين شكله تفجير".

وليد فياض كتب " اسعدني وشرفني مشاركتي في هذا الألبوم الرائع #ahlam2021 وسط نخبه من المبدعين من شعراء وملحنين وموزعين، واتمني كل التوفيق للفنانه الكبيره والأخت الغاليه #احلام والف مبروك مقدماً".