جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

الجمهور يحلّل حوار سيلينا غوميز مع تايلور سويفت وكايلي جينر متّهمة

ET بالعربي | 08 يناير 2024
سيلينا غوميز وتايلور سويفت - تويتر

سيلينا غوميز وتايلور سويفت - تويتر

لا يزال حفل غولدن غلوب يحتل العناوين الرئيسية على السوشيال ميديا وفي الصحافة حول العالم، حيث أظهرت بعض اللقطات من الحدث الهوليوودي سيلينا غوميز، وهي تُخبر تايلور سويفت عن موقف جرى بينها وبين كايلي جينر، التي حضرت برفقة حبيبها تيموثي شالاميت.

شاهد تقرير سابق بالعربي : سيلينا غوميز تواعد صديق جاستين بيبر

سيلينا غوميز تواعد صديق جاستين بيبر

سيلينا غوميز تنفي شائعات حديثها عن تيموثي شالاميت وكايلي جينر مع تايلور سويفت  

يقال وبحسب بعض الصفحات على السوشيال أن سيلينا التي لم تنشر أي شيء عن الموضوع على حساباتها قد ردت على الشائعات التي كانت تتحدث عن تيموثي شالاميت وكايلي جينر مع تايلور سويفت  قائلة: "لم أقل شيئًا، سئمت منكم جميعًا.. توقفوا عن تحليل كل حركة أقوم بها دون أن أعرف. أصبح الأمر سخيفًا؟ وخطأ!"، حيث شاتركت صفحة على إكس تعليقها على الأمر الذي أخذ الكثير من القيل والقال على السوشيال ميديا وتصدر اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي.

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز تكشف موقفاً غريباً مع كايلي جينر وتايلور سويفت متفاجئة

وكان رواد مواقع التواصل تداولوا مقطعاً قصيراً لـ سيلينا، اقتربت خلاله من تايلور سويفت وأخبرتها عن موقف جرى بينها وبين كايلي جينر، ليقوم الجمهور بتحليل ما دار بينهما من حديث، حيث اعتقد بعض المتابعين إن غوميز أخبرت سويفت بأن كايلي رفضت التقاط صورة معها، أما البعض الآخر فقالوا أن غوميز طلبت من تيموثي شالاميت بأخذ صورة لكن حبيبته كايلي رفضت ذلك.

كما بدت على سويفت علامات الدهشة بعد سماعها لما حدث.

وشاركت غوميز متابعيها لقطات من حفل غولدن غلوب عبر ستوري حسابها الخاص على إنستغرام، حيث ظهرت في إحدى الصور إلى جانب ميريل ستريب، وفي لقطة أخرى بدت سعيدة بالتقاطها صورة مع جينيفر أنيستون.

سيلينا غوميز

أيضاً شاركت سيلينا لقطة لها مع حبيبها بيني بلانكو وكتبت عليها معلقة ما معناه : "لقد فزت"، في إشارة منها أن فوزها الحقيقي وإن لم يأتِ بجائزة غولدن غلوب، فقد جاءها مع قصة حبها الجديدة.

في سياق آخر، وبعد أكثر من عقد من الغناء، أعلنت غوميز أن ألبومها المقبل سيكون الأخير، وكشفت نجمة البوب الأمريكية في مقابلة مع "SmartLess" أنها ستصدر آخر ألبوم لها قبل الاعتزال لتقول ما معناه: "أشعر أن لدي ألبوماً آخر بداخلي، لكن من المحتمل أن أختار التمثيل".

وأصدرت غوميز، خلال مسيرتها 6 ألبومات، 3 مع فرقتها "Selena Gomez And The Scene" و 3 منفردة، وفي ديسمبر/كانون الأول الماضي، قالت إنها ستصدر ألبوماً جديداً خلال شهرين.