الشامي يستعيد ذكريات طفولته بالأردن

مسلسل حب محتمل الحلقة 2 .. دفنة تواجه الانهيار

مسلسل سستر فخرية الحلقة الأخيرة .. تفاعل واسع مع أداء هدى حسين

أحمد السعدني يعلن زواجه من ميرنا الهلباوي

مسلسل حب على ورق و أنت اطرق بابي .. شخصيات النسخة التركية والعربية

الكشف عن نسخة توب شيف VIP بمشاركة نخبة من المشاهير

ET بالعربي يكشف حصرياً عالم هيا مرعشلي

محمد حماقي يغني بحرية مع الجمهور "المرة الجاية شيرين تكون معايا"

ET بالعربي يرافق مدربي ذا فويس كيدز في الحلقة الأخيرة

أحلام ومبارك الهاجري يحتفلان بتخرج ابنتهما فاطمة بمرتبة الشرف

الشركة المنتجة لفيلم "200 جنيه" تفرج عن أغنية أحمد سعد

18 أغسطس 2021 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
احمد سعد - الصورة من انستغرام

احمد سعد - الصورة من انستغرام

بعدما قررت الشركة من قبل عدم طرحها يوم الأثنين الماضي، أفرجت الشركة المنتجة لفيلم "200 جنيه" عن أغنية الفيلم التي يغنيها أحمد سعد والذي سبق واعتذر عن طرحها بسبب خلاف مع الشركة بعدما شارك البوستر على صقحته والذي ظهر به أحمد سعد  بصورة أكبر من الفنانين المشاركين في الفيلم.

وفي تصريحات لوائل علي منتج الفيلم لــ"ET بالعربي، قال" الأزمة تم حلها وطرحت الأغنية بعدما إجتمعت الشركة مع أحمد سعد قبل عرض الأغنية بيوم،  وفريق السوشيال ميديا هو الذي صمم البوستر بنفسه وتم الصلح، وهذه  الأغنية ستكون تتر نهاية الفيلم."

كما سبق وشارك أحمد سعد صورته من الفيلم عبر إنستغرام معلقًا "الحمد لله تم الاتفاق على نزول الاغنيه".

والأغنية من كلمات عبد الله حسن وألحان إسلام معز توزيع عمرو صلاح وتقول كلمات الأغنية: كل واحد فيه اللي فيه ناس حياتها 200 جنيه …ناس تاخدها علشان تعيش وناس تسيبها لناس بقشيش… والمركب اللي فيها لله مش بتقل اللي همه نفسه …