وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

النجوم يتفاعلون مع كليب أغنية "شغل موسيقى" لنجوى كرم

ET بالعربي | 05 مايو 2023
ريما نجيم ونوال الكويتية ودان حداد

ريما نجيم ونوال الكويتية ودان حداد

بعد لحظات من طرحها أولى أغنيات ألبومها الجديد كاريزما، وبعد تشويق كبير لجماهيرها عبر السوشيال ميديا، أطلقت نجوى كرم منذ ساعات قليلة فيديو أغنية شغّل موسيقى، التي كتب كلماتها عامر لاوند ولحنها ووزعها علي حسون، أما الكليب فحمل توقيع المخرج دان حداد.

نجوى كرم

النجوم يهنؤون نجوى كرم على أغنيتها الجديدة

كليب نجوى حمل فكرة مبتكرة فأظهر دان حداد قدرات إبداعية في ألوان الصورة بشكل مختلف ومهارات لإظهار نجوى في إطار مغاير عن كليباتها السابقة، فحملت المشاهد إلى فيلم يشبه أفلام الخيال العلمي حيث يختفي الحبيب، وتقوم نجوى بتغيير فساتين عديدة خلاله، كما تبدو في مواقع مختلفة، الأمر الذي أضاف للكليب جمالية وتناغماً بين الأغنية وكلماتها ولحنها وغنائها.

وشارك دان حداد مقطعاً من الكليب عبر صفحته الخاصة على إنستغرام وكتب :"عزيزتي najwa karam، كان ابتكار هذه التحفة الفنية يفوق ما تخيلته. يجسد كليب "شغل موسيقى" جذورنا وقوتنا وطاقتنا ويحتل مكانة خاصة في قلبي. لا أستطيع أن أصف بالكلمات إلى أي مدى يعني لي هذا المشروع. شكرا لك على تكليفي بهذا ! كما يبذل الكثير من الأشخاص العظماء العمل الجاد والحب في هذا الفيديو".

المخرج هنأ هنأ نجوى على نجاح أغنيتها من خلال تعليق على تويتر لترد عليه وتقول : "كلك طاقة وإيجابية ومعرفتي فيك مش من هلأ وكل ما عم شوف طموحك أكبر وأحلامك بتكبر أكتر".

كما هنأت نوال الكويتية نجوى على أغنيتها الجديدة وعلقت على فيديو كليب الأغنية الجديدة لتقول : "الف مبروك مقدمًا حبيبتي، واكيد مثل العادة بيكون ألبوم راقي وجميل مثل عادتك بكلّ مشوارك الفني بالتوفيق والنجاح".

أيضاً ريما نجيم كتبت تعليقاً على فيديو أغنية "شغل موسيقى" وقالت : "كتير في شجن ولوعة ممزوج بفرح وبهجة … وابهار بدون استعراض وجمال الصوت بيحاكي روائع الصورة … شغِّل موسيقى حزينة … وعللّي عللي هالصوت #نجوى_كرم_شغل_موسيقى لمّا النّجم يحترم عين واذن المشاهد بحبّك @najwakaram".

وتقول كلمات الأغنية التي أطلق محبّوا نجوى هاشتاغاً خاصاً بها بعد صدور الأغنية بإسم : "نجوى كرم شغل موسيقى" ليحتل الترند بعد لحظات :"روحي طقّت ما اتحمّل ليلة بلاهم، قلبي دقّة بدقّة يعاني قلبي يهواهم، ياللي ساكن نبض القلب وعارف بحالي، ماترحمني ليلة وترجع ليّا يا غالي، سامع بالمو سامع يوم بأدوية للهجران، راحو والقلب وحداني مكسور وتعبان، شوقي واصل للمرّيخ ودار الكواكب، الله وياهم ياقوّة تردّ الحبايب، شغّل موسيقى حزينة، دور ولفّ المدينة، والخالص عمرا يموت، علّي علّي هالصوت".