في مباراة البرازيل صربيا..ريتشارليسون يتصدّر الترند و أليساندرا أبروسيو أبرز المشجعين

بعد طلاقها بـ 5 دقائق ميرفي بولوغور برفقة والدها في المحكمة

أنس شقيق أصالة يشاركها غناء "قصص الشعوب" في حفلها بالرياض

ابن أنغام يكشف تفاصيل حالتها الصحية: "لم تتعافى بشكل كامل"

بعد إعتذار أحمد فهمي.. خالد سليم بطل مسلسل "السجل الأسود"

التحفظ على منة شلبي داخل مطار القاهرة

منة شلبي تعود إلى منزلها وأشرف زكي يعلّق عبر ET على القضية

ممثلة تلقي بنفسها على كرم بورسين في افتتاح A Todo Tren 2

بعد خروجه من المستشفى جاي لينو يعود إلى المسرح قريباً

طرد Chuu من عضوية LOONA وبيان إعتذار من Blockberry Creative

النجوم يطلقون أغاني عيد الأضحى

ET بالعربي | 10 يوليو 2022
تامر حسني هيفاء وهبي وائل جسار انستغرام

تامر حسني هيفاء وهبي وائل جسار انستغرام

احتفالًا بعيد الأضحى المبارك ، اختار عدد من النجوم إهداء جمهورهم أغاني خاصة لهذه المناسبة ومنهم تامر حسني، وائل جسار، وهيفاء وهبي.

تامر حسني طرح أحدث أغنياته بعنوان "وأنت بعيد" وهى إحدى أغاني التي تعرض داخل فيلمه الجديد "بحبك" والذى ينافس به في موسم عيد الأضحى، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، والكليب من إخراج تامر حسني.

كما كشف المنتج أحمد السبكي، عن أغنية فيلم عمهم، بعنوان "ايه اليوم الحلو ده"، والذي تم عرضه لأول مرة في دور السينما أمس الخميس، من ضمن موسم عيد الأضحى.

و نشر أحمد السبكي مقطع فيديو عبر انستقرام، لأغنية "ايه اليوم الحلو ده"، مع عدد من مشاهد فيلم عمهم، وعلّق قائلًا: "أغنية إيه اليوم الحلو ده غناء أحمد سعد من فيلم عمهم الآن بجميع سينمات مصر".

قناة روتانا شاركت على يوتيوب أغنية جديدة لوائل جسار  بعنوان "أنا مش مصدق"، ليحتفل مع جمهوره بعيد الأضحى، و الأغنية رومانسية من كلمات منصور الشادي، و ألحان وليد سعد، و توزيع موسيقي وميكس احمد ابراهيم.

وعايدت هيفاء وهبي جمهورها بأغنية منفردة جديدة بعنوان "تيجي"، طرحتها بالتزامن مع عيد الأضحى، وكانت هيفاء قد صورت العمل في لبنان مع المخرج سليم الترك.

حصدت الأغنية التي كتب كلماتها أحمد عبد النبي، ولحّنها غريب، و وزعها محمد عمار، أكثر من مليونين ونصف مشاهدة على “اليوتيوب”.

وإليسا كانت من بين النجمات الذين هنئوا هيفاء وهبي على نجاح أغنيتها الجديدة، فنشرت تغريدة على تويتر قالت فيها:"الكثير من الجاذبية والسعادة في فيديو واحد. مبروك يا صديقتي العزيزة هيفاء وهبي على هذه الأغنية السعيدة، جعلتي صيفنا أكثر إشراقاً". هيفاء بدورها ردّت على تغريدة إليسا وقالت:"تلقي هذا منك يعني الكثير! يسعدني أنكِ استمتعتي بمشاعر أغنية "تيجي"، أحبك إليسا".

أما نانسي عجرم فأطلقت قبل عيد الأضحى أغنيتها الجديدة "صح صح" بالتعاون مع الدي جي العالمي مارشميلو Marshmello. الأغنية باللهجة المصرية وهي من كلمات أحمد علاء الدين وألحان مودي سعيد.

وبلقيس كانت من بين المهنئين لنانسي عجرم على أإنيتها الجديدة، فقامت بنشر تغريدة كتبت فيها:"برافو .. أحب المشاعر وأنت "قمر". لتقوم نانسي بالرد عليها:" أنا أحبك".

وبعد أن تصدرت أغنية "اللوك الجديد" الترند، كشف عمرو دياب بصفحته على انستقرام عن مجموعة اغاني سوف يقوم بإصدارها قريباً مع أنغامي وهي: "باريس"،"ناس حلوة"،"بحبك"،"وزير السعادة"،"من 6 لـ 9"،"زمن المجاملة".