وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

النجوم يعايدون الأم على طريقتهم الخاصة

ET بالعربي | 21 مارس 2020
محمد رمضان، أنغام وأمينة

محمد رمضان، أنغام وأمينة

هذه السنة و رغم الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن العربي إلا أن عيد الأم لم يمر مرور الكرام و بهذه المناسبة، حرص عدد من النجوم على إصدار أغاني خاصة. 

هل أنتم مستعدون؟ انطلقوا الى قناتي الخاصة!!! بهذه الكلمات بفيديو له مع والدته  كشف محمد رمضان عن مفاجأته لعيد الام و عايد كل الأمهات.

و الأغنية التي أطلق عليها اسم الملكة تعاون فيها مع البولدوزر لناحية الكلمات و مع إسلام الابيض للألحان. و اختار محمد ان تظهر والدته معه في الكليب لأول مرة  و ان يجمع صور لمعجبيه مع امهاتهم و يردد فيه جملة أساسية: أمي راضية عني! 

و أغنية محمد رمضان لم تكن الوحيدة لهذا العام. فحمادة هلال و بالتعاون مع هشام عبد الحليم و حسن سراج أطلق كليب ست الناس الذي أخرجه أحمد بدران. و تقول كلمات الاغنية التي تلخص مشوار الأم مع ولدها: فتحت عينيّ عالدنيا لقيتك انت شَيلاني مشيت خطوة ورا التانية مش سايباني سانداني...

و من الأغنيات التي لفتت الأنظار أيضا في هذا العيد  أغنية إدعيلي ياما التي اصدرتها أمينة في كليب مؤثر يجمع بعض اللقطات الحية التي تجسد العلاقة التي تربط الأم بأولادها على مر السنين. و الاغنية تركز   على صفات الأم التي تصبر و تتحمل و تبقى السند طول الحياة. 

هذه الأغنيات تعيدنا بالذاكرة إلى أغنية ودوني عند أمي كلمات عزيز الشافعي التي اصدرتها أنغام عام ٢٠١٧ و اعادت نشرها البارحة على صفحتها في هذه المناسبة. و تقول: هي المخلصة الوفية البركة الحلوة فيا هي البركة اللي عندي و ما فيش بركة إلا هي.