ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

انفصال شون مينديز وكاميلا كابيلو للمرة الثانية بعد 6 أسابيع

ET بالعربي | 08 يونيو 2023
شون منديز وكاميلا كابيلو- تويتر

شون منديز وكاميلا كابيلو- تويتر

بعد مشاهدتهما معاً في أبريل/نيسان الماضي ضمن احتفالات مهرجان الموسيقى "Coachella" في إنديو، كاليفورنيا، وبعد أن اعتقد الجمهور أنها بوادر عودتهما الرسمية، كشفت تقارير صحفية، أن شون مينديز وكاميلا كابيلو قد انفصلا مرة ثانية، بعد مرور 6 أسابيع فقط على استئناف علاقتهما العاطفية.

شون مينديز وكاميلا كابيلو

انفصال شون مينديز وكاميلا كابيو للمرة الثانية

وكشفت صحيفة "The Sun" أن شون مينديز وكاميلا كابيلو قد نفصلا للمرة الثانية بعد ستة أسابيع فقط من إحياء علاقتهما الرومانسية.

وكان الثنائي قد أعادا ارتباطهما العاطفي للمرة الثانية، خلال تواجدهما في مهرجان كوتشيلا الموسيقي، حيث التقطت عدسات الكاميرات صوراً لهما وهما يرقصان ويتبادلان القبل.

وتحدث شون مينديز لأول مرة عن مشاعره بعد انفصاله لأول مرة عن كاميلا، موضحاً أنه يفتقدها دائماً ويرغب في رفع سماعة الهاتف والاتصال بها قائلاً ما معناه: "أشعر بالوحدة حقًا.. بمن سوف أتصل عندما أصاب بنوبة هلع؟ بمن أتصل عندما أكون بحالة نفسية سيئة؟".

شون مينديز وكاميلا كابيلو

أما كاميلا فقد أثارت الجدل منذ عام بعد طرحها لأغنية "Bam Bam"، والتي يشاركها إيد شيران الغناء فيها.

كابيلو شاركت الأغنية عبر قناتها الخاصة على يوتيوب، لتحدث كلماتها ضجّة لدى رواد السوشيال ميديا لما تحتويه من كلمات تكشف أسرار وأحاديث مع حبيبها السابق مينديز. وتقول كاميلا في إحدى مقاطعها ما معناه : "قلت إنك كرهت المحيط  لكنك الأن تسبح فيه"، مع العلم أن شون أخبر جيمي فالون أن خوفه الأكبر هو المياه العميقة"، كما انتشرت صور لمينديز وهو يركب الأمواج بعد وقت قصير من انفصالهما.

شون مينديز

وفي فقرة أخرى من أغنية "Bam Bam" تتحدث كاميلا عن نفسها لتقول ما معناه : "قلت إنني سأحبك مدى الحياة، لكنني بعت منزلنا للتو"، وهذا ما فَعلته بالفعل عندما باعت المنزل الذي كان يسكنه الثنائي في لوس أنجلوس مقابل 4.3 مليون دولار في ديسمبر نهاية العام الماضي.


علاقة شون مينديز وكاميلا كابيو

وأقام الثنائي في فترة الحجر الصحي معًا بميامي خلال جائحة COVID-19، حيث قال مينديز وقتها إنه كان الوقت الذي قربهما من بعضهما البعض. لكن في نوفمبر 2021، أعلن مينديز وكابيلو الانفصال في بيان مشترك عبر إنستقرام، جاء فيه ما معناه : "مرحبًا يا رفاق، لقد قررنا إنهاء علاقتنا الرومانسية، ولكن حبنا لبعضنا البعض كبشر أقوى من أي وقت مضى". البيان الذي شاركه الثنائي عبر ستوري إنستغرام الخاص بهما، جاء فيه أيضاً ما معناه : "لقد بدأنا علاقتنا كأفضل أصدقاء وسنظل أفضل أصدقاء." وختم البيان "نحن نقدّر دعمكم منذ البداية - كاميلا وشون". وحظي شون وكاميلا خلال علاقتهما باهتمام الجمهور ووسائل الإعلام، كما كانا صيداً ثميناً لمصوري الباباراتزي.

شون مينديز وكاميلا كابيلو