جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بإعلان غامض..بلاكبينك تشوّق الجمهور بالذكرى الخامسة لانطلاقتها

ET بالعربي | 16 يونيو 2021
الـBlackPink تحقق نجاح كبير مع موسيقى الـK-pop - صورة من Getty Images

الـBlackPink تحقق نجاح كبير مع موسيقى الـK-pop - صورة من Getty Images

على الرغم من الشهرة العالمية التي حققتها، إلا أن فرقة بلاكبينك الكورية  لا زالت تعتبر في البداية ، إذ ان الفرقة تحتفل بذكرى مرور خمس سنوات على إطلاقها وذلك في 8 أغسطس المقبل.

وأطلقت الفرقة بهذه المناسبة إعلاناً تشويقياً غامضاً وهو عبارة عن بوستر كُتب عليه "بلاكبينك الذكرى الخامسة" و"4+1 Project"، وشاركت الفرقة في البايو الموقع الخاص بها والذي يضم كل ما يتعلق بهم ومع الدخول إلى الموقع فإن العنوان البارز هو 4+1 Project، لكن لا يوجد أي معلومات إضافية توضح المشروع المقبل الذي تحضر له الفرقة بمناسبة الذكرى الخامسة لانطلاقتها.  

وكانت شركة YG Entertainment قد أعلنت عن إطلاق فرقة Blackpink في أغسطس من العام 2016، التي تضم جيني، ليزا، جيسو وروزي، وتزامنت الانطلاقة مع أول مشروع فني لهم بعنوان Square One.

واحتفلت الفرقة الأسبوع الماضي بوصول عدد مشاهدات أغنية BOOMBAYAH إلى أكثر من مليار و200 مليون مشاهدة على قناة الفرقة على يوتيوب، وهي الأغنية التي تم طرحها في العام 2016، وتعتبر Blackpinck فرقة البوب الكورية الأولى التي تحقق نسب المشاهدة هذه.

كما أن أغنية DDU DU DDU DU كانت حققت أيضاً أكثر من مليار و600 مليون مشاهدة، وكليب Kill This Love تجاوز عدد مشاهداته المليار و300 مليون مشاهدة.

وكانتالفرقة  قد طرحت العام الماضي ألبوم بعنوان  The Album وقد حقق نجاحاً كبيراً، كما أعلنت الفرقة في وقت سابق عن التحضير لطرح ألبوم The Album ولكن بنسخة يابانية في أغسطس المقبل.

Blackpink
فرقة Blackpink - انستغرام @blackpinkofficial

كما تعاونت الفرقة العام الماضي مع سيلينا غوميز بأغنية Ice Cream التي اخترقت للمرة الأولى قائمة بيلبورد هوت 100، وتصدرت المركز 13.