فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

باد باني وبلاكبينك يحيون مهرجان كوتشيلا

ET بالعربي | 11 يناير 2023
فرقة بلاكبينك- انستقرام @blackpinkofficial

فرقة بلاكبينك- انستقرام @blackpinkofficial

جرعة من الحماس وصلت مع الإعلان عن نجوم مهرجان كوتشيلا لهذا العام الذي ينطلق يوم الجمعة في 14 أبريل المقبل وينتهي يوم الأحد في 23 أبريل في نادي Empire Polo في كاليفورنيا.

أعلنت إدارة مهرجان كوتشيلا عبر حساباتها على السوشيال ميديا، عن النجوم الذين سيقودون المهرجان لهذا العام على رأسهم باد باني، فرقة بلاكبينك وفرانك أوشين.

Embed from Getty Images

سيحيي Bad Bunny حفلتين ضمن مهرجان كوتشيلا، وسيفتتح اليوم الأول في 14 أبريل المقبل الحفل، ويقدم لاحقاً في 21 أبريل حفلاً آخر. وسيشاركه في اليوم نفسه عدد من النجوم مثل Gorzilla، Burna Boy، Blondie، Pusha T، Becky G، إدريس إلبا..

في الليلة الثانية ستحيي الحفلة فرقة Blackpink وأيضاً لحفلين، ستقدم الفرقة الحفل الأول في 15 أبريل 2023 والحفل الثنائي يوم السبت في 22 أبريل. وسيشارك في اليوم نفسه بالإضافة إلى الفرقة، روزاليا، ذا كيد لوري، Charlie XCX وغيرهم الكثير من الفنانين.

أما في اليوم الثالث أي يوم الأحد، يحيي Frank Ocean حفله الأول في 16 أبريل والحفل الثاني في الأسبوع الذي يليه يوم الأحد في 23 أبريل وهو يختتم فعاليات المهرجان.

Embed from Getty Images

ويشاركه في الحفل كل من Bjork، بورتر روبينسون، فيشر، كريس لايك، جاكسون وانغ إلى جانب عدد كبير من المشاهير.

أما بطاقات الحفل فيمكن لعشاق المهرجان البدء بشراء البطاقات قبل موعد بيع التذاكر للعامة، وذلك يوم الجمعة في 13 يناير  2023 عند الساعة الـ11 صباحاً بتوقيت الولايات المتحدة. كما أن مقاعد الأسبوع الأول محدودة بما أنه أسبوع الافتتاح، لذلك طلبت إدارة المهرجان من الفانز أن يتوجهوا إلى تذاكر الأسبوع الثاني.

Embed from Getty Images

وكان ذا ويكند، بيلي أيليش وهاري ستايلز قد أحيوا مهرجان كوتشيلا في العام 2022، وكان كانييه ويست على قائمة النجوم قبل استبعاده واستبادله بـSwedish House Mafia.

وينتظر فانز المهرجان في كل عام مفاجآت عديدة، إذ كان حضور ليزو وشانيا تواين وهايلي ويليامز العام الماضي مفاجأة للجمهور، إذ لم يكن قد تم الإعلان عن مشاركتهم في المهرجان.. وبالتأكيد الجمهور هذا العام ينتظر مزيداً من المفاجآت.