وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

باسكال صقر تطلق أغنيتها الجديدة "بحبّك ومنك خايفة"

ET بالعربي | 03 فبراير 2023
كليب أغنية باسكال صقر الجديدة " بحبك ومنك خايفة"

كليب أغنية باسكال صقر الجديدة " بحبك ومنك خايفة"

أطلقت باسكال صقر يوم أمس أغنيتها الجديدة "بحبك ومنك خايفة"، على يوتيوب.الأغنية جديدة من حيث الأسلوب التصويري لأغاني باسكال، مقارنةً مع فيديو كليباتها السابقة، أما مضمون الأغنية والأداء والصوت فقد حملا بصمة باسكال نفسها، من حيث الصوت والإحساس.

باسكال صقر في أغنية " بحبك ومنك خايفة"

بعد إطلاق أغنيتها الجديدة بدأ المتابعون بالتفاعل مع الفيديو الجديد، حيث ترك المعجبون الكثير من التعليقات الإيجابية، التي تحدثوا  فيها على جمال الأغنية وأداء باسكال الرائع، كما تداول بعضهم الكليب على صفحاتهم الخاصة في مواقع التواصل الإجتماعي.

تعليقات على أغنية باسكا صقر الجديدة - يوتيوب

وقد كتب كلمات الأغنية الشاعر "إميل فهد"، كما لحّنها "يحيى الحسن"، وتعتبر أغنية "بحبك ومنك خايفة" هي التعامل الأول لباسكال مع يحيى وإميل. وقد أشرف على التوزيع الموسيقي والتسجيل "حسن يحيى المعوش"، أما المكس وماستر فقد قام بهم "بول طاشجيان". وقد صورت باسكال كليب الأغنية بإدارة المخرج "نور سالم".


لمحة عن حياة باسكال وأعمالها

لدى باسكال مجموعة كبيرة من الأغاني الرومانسية والوطنية الخالدة، مثل "يا سارق مني مكاتيبي"، "وعد يا لبنان"، "أرضك الكرامة"، "وطني"، بالإضافة إلى "اشتقنالك يا بيروت" التي أطلقتها عام 1985.

تم اكتشاف موهبة باسكال عن طريق الصدفة في مسابقة غنائية في المدرسة. وقد اشتهرت بالأغاني الثورية وأغانيها ذات التراث الوطني، لدى باسكال شقيقة وهي كارول صقر، ولا يزال صوتها المميز حتى اليوم علامة فارقة في الفن الحديث، فهي من الأسماء النادرة من حيث خامة الصوت والإحساس، فكل من يستمع إليها اليوم يقول أن باسكال صقر حافظت على صوتها كما هو، وهي التي غنت للبنان أجمل الأغاني.