فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

بالدموع.. أديل تعلن عن تأجيل جولتها وأيتن عامر تعلق!

ET بالعربي | 21 يناير 2022
أديل - انستغرام @adele

أديل - انستغرام @adele

لم تدم فرحة أديل وجمهورها طويلاً، فالجمهور الذي كان على موعد مع جولة فنية في لاس فيغاس تبدأ اليوم الجمعة بتوقيت الولايات المتحدة وتنتهي في 16 أبريل، أعلنت أديل عن تأجيل انطلاق سلسلة العروض عبر فيديو شاركته على صفحتها على انستغرام.

بغصة وبعيون مليئة بالدموع عبّرت أديل عن حزنها، واعتذرت من جمهورها لأنها ستقوم بتأجيل الجولة، وذلك بسبب إصابة معظم فريق عملها بكوفيد 19.

وقالت Adele في الفيديو بما معناه "لقد بذلنا كل ما بوسعنا لنكون جاهزين في الموعد المحدد والمناسب لكم، ولكن أُجبرنا على التأجيل بسبب كوفيد".

وتابعت "أعتذر منكم ولكن حفلي ليس جاهزاً بعد، نصف طاقم العمل أصيب بكوفيد، وهم لا يزالون مصابين، وبالتالي من المستحيل أن أنهي الحفل، حتى أنني لا أستطيع أن أخبركم ما الذي سأقوم به في الوقت الحالي، ولكنني حزينة".

كانت أديل ستقدم سلسلة عروض فنية في The Colosseum في قصر القيصر وكان من المفترض أن تبدأ اليوم الجمعة حتى 16 أبريل المقبل.

وكررت اعتذارها مراراً، وأضافت "أعتذر لأنني أخبركم في الدقيقة الأخيرة. لا نزال مستيقظين منذ ثلاثين ساعة ونحاول أن نصلح الأشياء، ونفذ الوقت منا. أنا مستاءة ومحرجة فعلاً وأعتذر مجدداً من كل شخص سافر لكي يشاهد الحفل".

أديل

وأكدت أديل بأنه سيتم إعادة تحديد مواعيد جديدة لسلسلة الحفلات في لاس فيغاس، وتابعت "لقد كان الأمر مستحيلاً، واجهنا الكثير والعرض ليس جاهزاً.. أنا آسفة حقاً".

وحاولت التعليقات على الفيديو الذي شاركته أن تخفف من وطأة الحزن الذي أصاب أديل، وطلب محبيها منها ألا تبكي ولا تحزن.

أما أيتن عامر فعلقت ممازحةً، وكتبت على حسابها على تويتر "أنا زعلانة جداً على زعلها بجد، (بس احنا كمطربين معرضين ان ده يحصل عادي) محدش يترجملها اللي أنا كاتباه يا جماعة، بس بعيداً عن الهزار إحساس فعلاً وحش وخصوصاً لمطربة مهمة زيها وليها جمهور كبير وصوت من أهم الأصوات عالمياً".

ثم تابعت في تغريدة أخرى "أنا بقيت مطربة دلوقتي والزعل غلط على أحبالي الصوتية، ما حدش يزعلني بقا".