وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

بعد أشهر على إنطلاقتها... تفكيك فرقة X1

ET بالعربي | 07 يناير 2020
غلاف ألبوم Quantum Leap لفريق X1

غلاف ألبوم Quantum Leap لفريق X1

إتخذت الوكالات التي تدير فريق X1  الكورية قراراً مؤلماً بحق الفريق وجمهوره، وأعلنت عن تفكيكه.
الفريق المؤلف من 11 عضواً وهم Han Seung-Woo، Cho Seung- Youn، Kim Yo- han، Lee Han-gyul، Cha Jun-ho، Son Dong -pyo، Kang Min-hee، Lee Eun -Sang، Song Hyeong -jun، Nam Do -hyon، قد تم تأتسيسه بعد البرنامج التنافسي Produce X 101 الذي عرض على قناة Mnet، وأطلق أول أغنية له في أغسطس 2019، ولكن المفاوضات بين الوكالات التي تقف وراء الفريق لم تصل إلى نتيجة ايجابية، فاتخذ قرار التفكيك.

وصدر بيان رسمي من مجموعة الوكالات التي تعنى بإدارة أعمال الفريق، وجاء في البيان: "أجرى أعضاء X1  وكل وكالاتهم مفاوضات للتوصل إلى اتفاق بالإجماع، ومع ذلك فشلنا في التوصل إلى اتفاق، لذلك قررنا تفكيك الفرقة".

بعد البيان الذي صدر، علقت شركة الإنتاجCJ ENM  ان الشركة ضغطت من أجل استئناف أنشطة X1، كما عبّر عن ذلك شخصياً الرئيس التنفيذي للشركة خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة في ديسمبر 2019 بشأن خطط مجموعتي Produce الفائزين بالموسمين الأول والثاني الذين تأثرت عروضهم الترويجية. ومع ذلك، فإن أعضاء الفريق يحترمون موقف الوكالة التي قررت في النهاية حل المجموعة.

على الرغم من الفترة القصيرة التي تواجدت فيها الفرقة، إلا أنها تمكنت من تحقيق النجاح مع ألبومها الأول المصغر Qunatum Leap، الذي صدر في أغسطس 2019، واستطاعت الفرقة أن تحقق أعلى نسبة مبيعات لمجموعة في أول ألبوم لها خلال الأسبوع الأول من صدوره.

بعد الإعلان عن حل الفرقة أو تفكيكها، سارع الفانز للتعبير عن انزعاجهم من الوكالات التي قررت حل الفرقة، وناشدوا الفرقة بالعودة، وتصدر هاشتاغ #WeTrustX1  ترند على تويتر.